fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

رحيل حارس الأهلي رسميا.. وكهربا يفتعل أزمة جديدة

كشف طارق سليمان مدرب حراس مرمى مصر المقاصة والأهلي السابق، العديد من التفاصيل الهامة خلال الفترة المقبلة.

وقال طارق سليمان مدرب حراس الأهلي السابق في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت ” سأطلب رحيل أحمد طارق سليمان عن النادي الأهلي وذلك من أجل اكتساب الخبرات ، حيث الأفضل للحارس أحمد طارق سليمان الخروج على سبيل الإعارة ، وبالمناسبة لا أفضل انتقاله لصفوف مصر المقاصة ” .

وتابع ” الأفضل هو عدم انتقاله لفريق اتواجد به ، حتى يؤدي بدون أي ضغوطات ويقدم أفضل ما لديه في المباريات”.

وعن مستوى محمد الشناوي حارس الأهلي الحالي ومنتخب مصر قال ” يعيش في أفضل حالاته الفنية، وهو افضل حارس في مصر بالوقت الحالي ، كما لم يتسبب محمد الشناوي في هدفي المريخ ” .

ويعتبر أحمد طارق سليمان من العناصر التي يتم تصعيدها للتواجد في تدريبات الفريق الأول للنادي الأهلي ، للمشاركة برفقة كلا من محمد الشناوي و علي لطفي ومصطفى شوبير .

-ماذا عن أزمة محمود كهربا؟

وفي نفس السياق ، أكد  مجدي عبدالغني أن محمود عبد المنعم كهربا جناح الأهلي ، تسبب في مشكلة جديدة في الساعات الماضية.

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات تليفزيونية ” كهربا تسبب في أزمة جديدة بالفريق خلال الساعات الماضية بسبب “عيد ميلادأحد أصدقاؤه ” .

وواصل ” كهربا شارك في اليوم التالي لحفل عيد الميلاد ، بمران الأهلي للمرة الإولى بعد إنتهاء إيقافه لمدة شهراً، وجاءت أزمة كهربا بعدما تواجد في حفل عيد ميلاد أحد أصدقاؤه حتى وقت متأخر ليخالف تعليمات الجهاز الفني بوقايه نفسه من خطر الإصابة بفيروس كورونا ” .

واختتم عبد الغني تصريحاته التليفزيونية قائلا ” يجب أن تختار وقت الحفلات ومش هتاخد كل حاجة في وقت واحد، انت لاعب كرة وعليك التزامات يجب تنفيذها ” .

يذكر أن محمود كهربا قد عاد لتدريبات الأهلي الآخيرة وهناك محاولات قوية لتجهيزه للمشاركة في لقاء سيمبا التنزاني في الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا .

 

 

 

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …