fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

رد فعل باهت من الغندور بعد عودة عبد المنعم إلى الاهلي.. ويستغيث لإنقاذ صفقة عبد الواحد

أشاد الإعلامي خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، بالمستوى الفني المميز الذي يقدمه محمد عبد المنعم مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

 



وقال خالد الغندور في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “عودة محمد عبد المنعم إضافة قوية لصفوف النادي الأهلي، وذلك بعد الخبرات الكبيرة التي اكتسبها اللاعب في الفترة الماضية مع منتخب مصر وفريق فيوتشر إف سي”.

 



وأضاف “اتعجب من أحمد شوبير نائب رئيس نادي فيوتشر إف سي، بعد أن خرج في الأيام الماضية للحديث عن عدم عودة اللاعب أو قطع إعارته وفي النهاية عاد عبد المنعم إلى صفوف النادي الأهلي!”.

 



وتابع “عبد المنعم صفقة سوبر للنادي الأهلي في هذا التوقيت، وأفضل من الصفقات الوهمية التي ضمها الأهلي في الفترة الماضية مثل الموزمبيقي لويس ميكيسوني الذي يعتبر ضعيف فنيا وأقل من مستوى الأهلي”.

 

 

وزاد “عودة محمد عبد المنعم إلى صفوف النادي الأهلي، جاءت في إطار العلاقات الطيبة بين إدارة فريق فيوتشر إف سي والقلعة الحمراء، ولذلك أتمنى أن تكون علاقة فيوتشر إف سي مع جميع الأندية الآخرى على نفس درجة التعاون”.

 

 

شاهد ايضا..

بعد أزمة رأس الحربة في الاهلي.. 3 إجراءات اجبارية أمام موسيماني قبل مونديال الأندية

 

 


-خالد الغندور يطالب بمعاملة الزمالك بالمثل في صفقة عمر كمال عبد الواحد

 



وصرح “عمر كمال عبد الواحد اختار نادي الزمالك في بداية الموسم، ولكن أزمة القيد حرمت الزمالك من ضمه، ولذلك قرر الانتقال إلى فيوتشر إف سي وذلك تمهيدا للعودة إلى صفوف الزمالك في بداية الموسم الجديد”.

 


وواصل “يجب أن توافق إدارة فريق فيوتشر إف سي على عودة عمر كمال عبد الواحد إلى الزمالك من جديد، ولا يتم إغراء اللاعب من الناحية المالية وذلك حتى يتعاون فريق فيوتشر إف سي مع القلعة البيضاء كما تعاون مع الأهلي”.

 


وكان عمر كمال عبد الواحد قد تألق بشكل رائع في بطولة كأس الأمم الأفريقية مع منتخب مصر، وأصبح هو الظهير الأيمن الأساسي بعد إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي.

 


وارتبط بقوة اسم عمر كمال عبد الواحد بالانتقال إلى النادي الأهلي، حيث يفكر جهاز الكرة في دراسة  عقده والتحرك نحو ضمه في الفترة المقبلة.

 

 

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …