fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

رسميا| الرجاء المغربي يوافق على طلب محمود الخطيب.. وينتقد زوجة بدر بانون

أبدى مجلس إدارة نادي الرجاء المغربي، موافقته على طلب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي ورئيس بعثة الفريق الأحمر في المغرب.

وعبر برنامج بوكس تو بوكس، وكشف عبد الإله الإبراهيمي المتحدث الرسمي لفريق الرجاء المغربي، عن العديد من التفاصيل الهامة بشأن مواجهة الإياب بين النادي الأهلي وبطل المغرب في إياب دور الـ8 لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي ستقام يوم الجمعة في تمام الساعة الـ12 مساء بتوقيت القاهرة.


وقال الإبراهيمي في تصريحاته “محمود الخطيب طلب أن يتدرب النادي الأهلي، على أرضية ملعب لها نفس العشب بمركب محمد الخامس، وذلك بعد الاتفاق على خطوة عدم اللعب على ملعب المباراة لأسباب خاصة بإرهاق العشب الذي سوف يستضيف لقاء الوداد مع شباب بلوزداد الجزائري ايضا”.


وأضاف “نجحنا في توفير ملعب جيد للنادي الأهلي للتدريب عليه، كما قررنا توفير 300 مقعد لجماهير الأهلي في مواجهة الإياب، وهو نفس العدد الذي منحه النادي الأهلي لنا في ملعب الأهلي والسلام لحضور الجماهير المغربية”.


وتابع “الاستقبال الرائع الذي وجدته بعثة الفريق الأحمر في كازابلانكا، هو رد فعل منطقي من جانب إدارة الرجاء المغربي وذلك بعد الاستقبال الجيد الذي وجدناه في القاهرة من جانب إدارة النادي الأهلي”.

شاهد ايضا..

بعد تسريبات وكيله.. ٣ معلومات عن سمير نوركوفيتش قبل قرار بيتسو موسيماني


-الحضور الجماهيري من جانب الرجاء المغربي


قال “اللجنة المنظمة قررت طبع 35 ألف تذكرة فقط، في حين تضغط الإدارة لحضور 45 ألف مشجع وهي الطاقة القصوى لملعب مركب محمد الخامس”.


وأضاف “حكم الساحة في لقاء الذهاب تسبب في اتخاذ بعض القرارات التي أثرت على نتيجة اللقاء، كما أن مهدي عبيدي حكم الفار لديه واقعة سابقة في لقاء الأهلي والترجي التونسي وذلك في نسخة 2019”.


وزاد “كما لدينا بعض الانتقادات إلى مخرج اللقاء الذي اخفى بعض الكادرات وتحديدا في ضربة الجزاء الوهمية”.

-غياب بدر بانون مؤثر.. وزوجته ارتكبت خطأ


قال “غياب المحترف المغربي في صفوف النادي الأهلي سوف يؤثر على خط دفاعه فهو من العناصر الهامة والأساسية التي كانت تجيد توزيع الكرات الطولية خلف المدافعين”.


واختتم “نرى أن زوجة بدر بانون ارتكبت خطأ في التعليق على لقطة الهدف الأول للنادي الأهلي، حيث أن القلعة الحمراء هو فريق زوجها الحالي حتى لو كان أحد قادة فريق الرجاء المغربي”.

 

شاهد أيضاً

3 تعديلات إجبارية في تشكيل الأهلي ضد الجونة.. تابع الأسماء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …