fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

رسميا.. لاعب الأهلي يوقع لصفوف فاركو ورد فعل قوي من الخطيب

نجح فريق فاركو في الحصول بشكل رسمي على خدمات مهاجم النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووقع لاعب النادي الأهلي لصفوف فريق فاركو لمدة 4 سنوات لصفوف الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز، واتفق اللاعب مع إدارة فريق فاركو على جميع التفاصيل المالية.

عمرو جمال قرر الانتقال إلى صفوف فريق فاركو خاصة أن عقده ينتهي مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الحالي، كما هناك غموض شديد بشأن عودته بعد انتهاء فترة إعارته مع طلائع الجيش.

ويرفض بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عودة عمرو جمال بحجة أن الفريق لا يحتاج إلى رأس حربة جديد في ظل تألق محمد شريف وظهور صلاح محسن بشكل مميز.

وعلم ahlynews أن عمرو جمال كان قد وقع لصفوف الزمالك في وقت سابق وتحديدا مع فاروق جعفر رئيس لجنة الكرة في نادي الزمالك.

وبعد توقيع عمرو جمال مع نادي الزمالك، اكتشف وجود خلاف بين كارتيرون وإدارة الزمالك على ضمه، حيث لا يفضل المدرب الفرنسي الحصول على خدماته لأسباب فنية، حيث طلب في الأيام الماضية ضم حسام حسن مهاجم سموحة المعار لصفوف أهلي طرابلس الليبي، أو فراس شواط لاعب الصفاقسي التونسي، أو جيمي ارينا مهاجم القطن الكاميروني.

ودفعت السطور الماضية عمرو جمال للتوقيع إلى صفوف فريق فاركو الصاعد حديثا إلى مسابقة الدوري الممتاز ويتولى قيادته مجدي عبد العاطي.

-سر ارتياح إدارة الأهلي بعد توقيع الغزال مع فاركو

حاول جهاز الكرة في النادي الأهلي، تقديم النصيحة إلى عمرو جمال لمنع الانتقال لصفوف نادي الزمالك، مع امكانية توفير له عروضا محلية أو خارجية، وذلك لتجنب تألقه بالقميص الأبيض، وجاء انتقال اللاعب إلى فاركو ليجعل هناك حالة من الارتياح في القلعة الحمراء.

واتفق عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي مع إدارة فاركو على إلغاء التعاقد وذلك في حالة طلب مجلس إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني عودته في نهاية الموسم الحالي.

عمرو جمال كان قد لعب مع طلائع الجيش في الموسم الحالي خلال 27 لقاء وتمكن من تسجيل 11 هدف وصناعة 5 أهداف.

جدير بالذكر أن الجهاز الفني للنادي الأهلي يعتمد على خدمات محمد شريف الذي أصبح مهاجم مصر الأول في الوقت الذي يقدم خلاله صلاح محسن مستوى فني جيد في المواجهات التي يشارك خلالها.

شاهد أيضاً

مشكلة محمد الشناوي مع مارسيل كولر.. أحمد شوبير يكشف مفاجأة

انتشر في وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية بعض الأنباء بشأن وجود أزمات داخل صفوف النادي …

تعليق واحد

  1. اي هبد وهري وفتي