fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

مبلغ خيالي وضربة قوية.. صدمة في الأهلي بسبب سعر صفقة موسيماني وقرار نهائي من الخطيب

تلقى مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خبر صادم بشأن سعر هدف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


ويخطط النادي الأهلي للتعاقد مع صفقات قوية حسب رغبة موسيماني المدير الفني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية للحفاظ على منصة التتويجات المحلية والإفريقية.


وأشارت تقارير صحفية جنوب إفريقية اليوم، عن تحديد نادي برايتون الإنجليزي مبلغ 4 ملايين يورو لرحيل لاعبه بيرسي تاو للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهو ما يعادل 74 مليون جنيه مصري.


وأكد موقع “thesouthafrican الجنوب إفريقي”، أن المفاوضات بين الأهلي وبرايتون جارية حالياً لإنهاء صفقة الدولي بيرسي تاو لاعب منتخب جنوب أفريقيا، مشيرًا إلى أن الفريق الإنجليزي يتمسك بمطالبه المادية، وهو مبلغ ضخم حسب وصف الموقع الجنوب أفريقي.

وأضاف: “برايتون يتفاوض مع بيتسو موسيماني مدرب الأهلي بشكل شخصي في هذه الصفقة، لافتًا إلى أن النادي كان قد طلب 6 ملايين يورو، وحاول موسيماني تخفيض المبلغ من أجل ضم اللاعب لصفوفه، وبالفعل وصل المقابل المادي لـ4 ملايين يورو حتى الآن”.

من جانبه قرر محمود الخطيب رئيس النادي، تكليف أمير توفيق مدير التعاقدات، بالسفر إلى لندن من أجل التفاوض بشكل مباشر مع برايتون وتخفيض المبلغ المطلوب لحسم الصفقة.


وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحدث عن آخر تطورات مفاوضات فريقه مع بيرسي تاو نجم برايتون الإنجليزي، خلال الموسم الجديد.


ويرتبط تاو بالانتقال إلى صفوف المارد الأحمر بداية من الموسم الجديد، بناءً على رغبة من المدير الفني، لتدعيم خط هجومه بالموسم المقبل.


وأكد موسيماني في تصريحات لصحيفة “سوكر لادوما الجنوب إفريقية”، أنه في حال يمكن التعاقد مع اللاعب لن يتردد في ذلك.


وأضاف: “إذا كان متاحًا ، فلماذا لا نسعى للتعاقد معه، ويبقى هناك سؤال آخر وهو هل يريد تاو العودة إلى إفريقيا مرة أخرى”.


وتابع: “كما أن رسوم الانتقال التي سيطالب بها برايتون ستكون مكلفة جدًا بالإضافة إلى مطالب اللاعب الشخصية للتواجد في التتش”.


واختتم موسيماني بالقول: “إذا أمكن تحديد كل هذه المربعات ، فعندئذ سيكون لدي اهتمام كبير بهذا المربع وهو ضم اللاعب لصفوفنا”.

ويخطط النادي الأهلي للتعاقد مع صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق الأول تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، بالموسم الجديد.


وأكد مصدر في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن صفقة الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي، في طريقها للفشل.


وأضاف: “الأهلي لم يحصل حتى هذه اللحظة على موافقة اللاعب لارتداء قميص الفريق بالموسم الجديد، فقط هي محادثات من المدير الفني له، لإقناعه بالتواجد معه ولكن دون إبداء أي أراء”.


وتابع المصدر في تصريحات لـ”AhlyNews”: “رغبة اللاعب حتى الآن هي الأهم من أجل حسم المفاوضات مع ناديه، والأهلي سيكون متحمس لحسم الصفقة بسبب رغبة مدربه”.


وكان بيتسو موسيماني المدير الفني، غازل اللاعب على صفحته الرسمية، عقب مشاركته مع برايتون الانجليزي في مباراة ودية منذ أيام، وإحرازه هدفًا رائعًا لفريقه، في مباراة أجريت ضمن الاستعدادات للموسم الكروي الجديد.


وشارك بيرسي تاو في المباراة مع مطلع الشوط الثاني، حيث أجرى المدرب جراهام بوتر 5 تبديلات دفعة واحدة، أراح من خلالها عددا من نجوم الفريق وأشرك عددًا من اللاعبين الذي لا يشاركون بصفة أساسية.


وبعد المباراة غازل موسيماني لاعبه السابق في صفوف صنداونز عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات «تويتر» حيث قال: “جول عظيم واستثنائي بالقدم اليمنى لبيرسي تاو”.

شاهد أيضاً

كواليس جديدة تظهر.. كيف انتهت أزمة أفشة وكهربا مع مارسيل كولر والضحية مين؟

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت، إلى دخول ثنائي الفريق …