fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

رسميًا.. نجم الأهلي يغلق ملف الرحيل نهائيًا رغم العروض المغرية

حسم نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من الرحيل عن صفوف الفريق والخروج عن ملعب التتش خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وترددت أنباء قوية عن رغبة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق، في الرحيل عن صفوف المارد الأحمر، وخوض تجربة جديدة على سبيل الإعارة.


واستقر محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، على غلق باب التفاوض مع العروض الخارجية أو الداخلية، وأكد بقاءه مع القلعة الحمراء، في ظل شعوره بالراحة داخل النادي.


ونفى مصدر داخل إدارة النادي، عن ما تردد بشأن حديث اللاعب مع أحد من مسئولي الأهلي من أجل الرحيل من القلعة الحمراء.

إقرأ أيضًا:

ليس الإصابة سبب الاستبعاد.. سر مفاجئ وراء غياب نجم الأهلي عن مواجهة الجيش

ويرفض اللاعب تمامًا مناقشة أية عروض من الدوريات التى ما زال القيد فيها مفتوحًا، من أجل رغبته في الاستمرار بتحقيق البطولات داخل التتش.


وأكد كهربا استمراره في الأهلي، خاصةً أنه تربطه علاقة طيبة بمسئولي القلعة الحمراء، كما أن الجهاز الفني للفريق يثق تماما في قدراته الفنية العالية.


وكان كهربا تلقى عدة عروض سعودية وخليجية قبل غلق باب سوق الانتقالات الصيفية هناك، إلا أنه يفضل البقاء داخل ناديه بالفترة المقبلة.


من ناحية أخرى يستعد اللاعب رفقة ناديه في الوقت الحالي، لمواجهة طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات كأس السوبر المصري.


ويدخل المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، اللقاء وهو عينه على التتويج باللقب في بداية الموسم لمصالحة جماهيره بعد فقدان لقب بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم المنصرم لصالح الزمالك الغريم التقليدي.


وتقرر أن يدير مباراة الأهلي ضد الجيش، طاقم حكام جزائري في السوبر المحلي يوم الثلاثاء المقبل، مكون من: مصطفى غربال حكم ساحة وعبد الحق اتشعلي، وعباس أكرم زرهوني مساعدين والياس بوكواسة حكم رابع ومهدي عبيد حكم فيديو و بن براهم لحلو مساعد حكم فيديو.


ويدخل الأهلي اللقاء بقائمة تضم كل من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي وأفشة ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني.

شاهد أيضاً

خلصت الحكاية.. ثلاثي الأهلي خارج أسوار القلعة الحمراء في الصيف بفرمان كولر

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على رحيل أحد لاعبي …