fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

ليس الإصابة سبب الاستبعاد.. سر مفاجئ وراء غياب نجم الأهلي عن مواجهة الجيش

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سر استبعاد نجم الفريق من قائمة الفريق لمواجهة طلائع الجيش، بالسوبر المصري..

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، قرر استبعاد محمد محمود لاعب الفريق من القائمة التي غادرت إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق، لأسباب فنية.


وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن سبب ابتعاد اللاعب ليس بسبب الإصابة كما ادعت بعض وسائل الإعلام.


وأوضح المصدر، أن استبعاد اللاعب جاء بسبب خوف موسيماني من مشاركته في اللقاء، وتعرضه لانتكاسة تُبعده عن الفريق خاصةً بعد عودته منذ فترة طويلة.


واختتم: “اللاعب لن يرحل عن صفوف المارد الأحمر، وهو يلقى مكانة لدى موسيماني، ولكن الأخير لن يشركه حتى يتم التأكد من جاهزيته بشكل تام”.


وكانت مباراة الفريق ضد بتروجيت الودية، شهدت مشاركة محمد محمود لاعب الفريق لأول مرة بعد غياب دام أكثر من عامين بسبب الإصابات التي ضربته في الرباط الصليبي.


وجاءت مشاركة نجم المارد الأحمر، في الشوط الثاني من المباراة الودية وظهر بمستوى مميز جدًا رغم ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة.

إقرأ أيضًا:

سيد عبدالحفيظ يفتح النار على لاعبي الأهلي قبل السوبر المصري ويتخذ قرار صارم ويهدد بعقوبات تاريخية

عودة اللاعب مرة أخرى للظهور على الملاعب، أحييت آمال الجماهير في استعادة نجمها المفقود، حيث نالت مشاركة اللاعب أصداء مميزة من قبل الجماهير الحمراء والتي أشادت بمستواه الفني.


وكشف بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن قائمة الفريق التي غادرت مساء أول أمس إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق، استعدادًا لمباراة السوبر المصري أمام طلائع الجيش.


وضمت القائمة كل من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي وأفشة ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني.


وكان الفريق خاض مباراة ودية أخيرة أمام المقاولون العرب على ملعب التتش بالجزيرة، وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله حسين الشحات.


واطمأن الجهاز الفني للأهلي على جاهزية اللاعبين، خلال مباراة المقاولون، التي تعد ثانية المباريات الودية للفريق عقب خوض مباراة بتروجت، التي أقيمت مساء الاثنين الماضي وانتهت بالتعادل السلبي.

شاهد أيضاً

حسام البدري يصدم الزمالك بقرار مفاجئ.. ويحسم موقفه من العودة لـ الأهلي

حسم حسام البدري المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي السابق جدل إمكانية تدريبه نادي …