fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

رغم تألقه.. كولر يوجه صدمة لكهربا قبل مواجهة الزمالك ويكشف عن الثنائي المٌحبط

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على فوز فريقه اليوم أمام نظيره نادي سموحة السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وسجل هدف الأول للأهلي اللاعب أحمد عبد القادر في الدقيقة 8 بعد غرضية مٌتقنة من اللاعب محمود عبد المنعم كهربا.

وأضاف الهدف الثاني للاعب حمدي فتحي في الدقيقة 12 من أسيست جديد من محمود عبد المنعم كهربا قبل أن يٌضيف الأخير الهدف الثالث في الدقيقة 38 من صناعة اللاعب حسين الشحات.

وسجل هدف سموحة الوحيد اللاعب حسام حسن في الدقيقة 88 من ركلة جزاء

وقال كولر في تصريحات عقب اللقاء ” “الفريق يضم مجموعة مميزة من اللاعبين ونقوم بتدريب 30 لاعب ولكي نتعاقد مع أي لاعب لابد أن يكون أفضل مما لدينا، ولن نتعاقد مع لاعب “كمالة عدد”

وأضاف حديثه ” كهربا قدم مباراة مميزة للغاية وسنرى مدى جاهزيته للمباراة المقبلة و لا يوجد لاعب في الفريق حاجز مكانه في التشكيلة الأساسية وشاركته في المباراة المقبلة لا يزال عليها علامة استفهام”.

وأضاف كولر في حديثه ” ” سعيد للغاية بالتأهل للمباراة النهائية وفي الشوط الأول تحركنا بشكل مميز للغاية واللاعبون نفذوا ما طُلب منهم

واستمر ” كنا نستحوذ بشكل جيد للغاية على الكرة في الشوط الثاني وتلقينا هدف في الدقيقة الأخيرة واستحقينا الفوز وسعداء بالتأهل للمباراة النهائية”.

مهاجم الأهلي الجديد مفاجأة كولر في مباراة القمة أمام الزمالك | المصري اليوم

وأكمل حديثه عن الصفقات جديدة “تواجدت في النادي منذ فترة قصيرة وتحتاج للوقت واليوم بدأوا بشكل جيد للغاية والثلاثة لاعبين ظهروا بمستوى مميز ولكن أي لاعب منهم يحتاج للوقت لكي يفهم فلفسة النادي ومدربه”.

وعن كوكا وميسي ،أنهى حديثه” كانوا محبطين لعدم المشاركة وأوجه لهم رسالة بأن يصبروا ويحتاجون للوقت وبذل الكثير من الجهد حتى عندما يحصلان على الفرصة يكونوا في أتم الجاهزية”.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …