fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

رمضان صبحي يكشف لأول مرة سبب رحيله عن الأهلي..وسر غضبه وحزنه

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تفاصيل جديدة في أزمة رمضان صبحي مع النادي الأهلي وخروجه من حسابات المارد الأحمر خلال الفترة الماضية بسبب رغبته في الانتقال إلى صفوف نادي بيراميدز

وغرد “شوبير”، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”، كاشفا العديد من التفاصيل الهامة عن أزمة رمضان صبحي قائلا إنه تواصل هاتفيا مع اللاعب والذي أكد له أنه كان في حساباته البقاء داخل صفوف النادي الأهلي وعدم الرحيل

وأضاف: “رمضان قالي قولت لأمير توفيق حط الرقم اللي انت عاوزه، وقدروني بشكل جيد الحقيقة، ونادر شوقي كان يلح علي من أجل التوقيع للأهلي”.

وأشار إلى أنه حزن بسبب عدم علمه ببعض التفاصيل الصغيرة، “وزعل من تصريحات إن رمضان مخلص في النادي الأهلي رغم امتلاكه لعروض كثيرة من أندية محترمة”.

وأكد “شوبير” أن أن أكثر ما أحزن “صبحي” طريقة تعامل النادي الأهلي، وإبلاغ المسؤولين أنه يحتاج لمهلة للتفكير، وشعر أنه يتعرض لمثل ما تعرض له أحمد فتحي داخل صفوف النادي الأهلي.

وواصل: “رمضان أكد أنه حزين علشان جمهور الأهلي، لكن هو عنده التزامات مالية وعاوز يأمن مستقبله، والعروض اللي تقدمت له تستحق التفكير، بجانب أن التعاقد مع طاهر محمد طاهر يعد رسالة له”.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …