fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

سواريش يستقر على انضمام صاحب الأداء المميز ويتفق مع مدربه

اتفق البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي على ضم أحدث الوجوه إلى الفريق الكروي الأول وتصعيده من صفوف الناشئين إلى الفريق الكروي الأول من أجل ضمه إلى الصفوف.

وأخطر سواريش الكابتن خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين في صفوف النادي الأهلي، إلى ضرورة استقدام رأفت خليل ظهير أيسر الفريق والذي يلعب أيضاً في مركز الجناح للانضمام إلى الفريق الأول.

ويسعى الفريق إلى ضم اللاعب إلى التدريبات الجماعية من أجل الاستقرار على تواجده في الصفوف الحمراء، والحكم عليه من قرب من أجل الوصول إلى المرحلة التي تجعله لاعباً أساسياً في هذا المركز.

إقرأ أيضاً:

استرجاع الموهوب والتعاقد مع الفولاذي.. خطة الأهلي لتعويض رحيل أليو ديانج

ويقدم محمد أشرف أداء طيب للغاية في هذا المركز، بعد الاعتماد عليه، كبديل للتونسي الأساسي علي معلول ظهير الفريق، وبعد تفوقه على محمود وحيد في المستوى الفني بشكل كبير.

وطلب سواريش من “بيبو” ضرورة تواجد اللاعب في التدريبات من أجل الحكم على مستواه بشكل نهائي، ومعرفة إذا كان سوف يستمر في المشاركة مع الفريق الأول بعدما أعجب بمستواه من عدمه.

ومن المقرر أن يتم الحكم على اللاعب بشكل عملي وعن قرب، حيث استقر المدير الفني على إشراكه في المباريات المقبلة من أجل الوصول إلى الرغبة النهائية التي تؤكد أنه سوف يكون أحد اللاعبين في الصفوف الحمراء بشكل أساسي أم لا.

ويواجه النادي الأهلي نظيره مصر المقاصة في مباراة دور الـ16 من بطولة كأس مصر، وذلك من أجل مواصلة البطولة بالناشئين ومحاولة الفوز بها، وذلك بعد الاعتراض في وقت سابق على المشاركة في البطولات.

واستقر الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء على أن يكون الفريق مشاركاً في البطولات ويتحدى كل الظروف، بينما يضع سواريش العديد من الخطط من أجل مواجهة مصر المقاصة في المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين.

شاهد أيضاً

3 تعديلات في تشكيل الأهلي ضد مازيمبي خلال جولة الإياب الحاسمة.. تابع موقف إمام عاشور

يستعد النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر لخوض مواجهة الإياب أمام فريق مازيمبي الكونغولي …