fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

عاجل.. الأهلي يتراجع في موقفه ويقرر المشاركة في هذه البطولات

تراجع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، عن موقفه السابق بشأن الانسحاب من المشاركة في المباريات المقبلة، واستقر على المشاركة في البطولة.

ويضرب النادي الأهلي موعداً مع مصر المقاصة في دور الـ16 من بطولة كأس مصر غداً في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن يشارك الفريق الأحمر في البطولة، وذلك بعدما أعلن مجلس الإدارة مشاركته بشكل رسمي، بعدما كان أقرب للاعتراض على المشاركة بسبب عدم التحقيق مع حكم الفار لمباراة فاركو محمود عاشور.

وتسبب عاشور في إهدار 3 نقاط على النادي الأهلي، وذلك بعدما تم رسم خط “المدافع مع المهاجم مع حكم الراية” بشكل خاطيء وتم بناء الحكم بناء على الخطأ الفادح في رسمه.

وكان الأهلي ينتظر نتائج التحقيقات بإيقاف عاشور، ولكنه لم يحدث حتى الآن، وتراجع الأهلي بشكل رسمي وقرر المشاركة في البطولة مع الاستمرار للعب بالناشئين.

ويدرس ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي تواجد اللاعبين الناشئين ضمن التوليفة المميزة التي يخوض بها البطولات المحلية خلال الفترة الماضية.

وأكد اتحاد الكرة في خطابه على أنه بالفعل تم إحالة هذا الملف كاملًا منذ أيام إلى الخبير الأجنبي كلاتنبرج بوصفه المسئول الأول عن منظومة التحكيم للتحقيق في كل الأوضاع القانونية والتقنية.

وتم تجويل ملف حكم الـ«VAR» في مباراة الأهلي وفاركو في الدوري للتحقيق لاتخاذ ما يلزم من قرارات تصويبية، دون الإعلان عنها تماشيًا مع اللوائح المنظمة.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يفرض شروطه على مجدي قفشة.. احضر هذا العرض وارحل فوراً

شاهد أيضاً

طلب عاجل من محمد الشناوي داخل الأهلي إلى كولر قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

شهدت الساعات القليلة الماضية تواصل الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …