fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

سواريش يقرر الاستغناء عن معشوق الأهلاوية ويحدد البديل رسمياً

قرر البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، اتخاذ قرار من العيار الثقيل بشأن رحيل لاعب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة القليلة المقبلة.

واتخذ المدير الفني قراراَ من العيار الثقيل بشأن رحيل محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي من الصفوف الحمراء للانتقال إلى أي ناد آخر على سبيل الإعارة، وذلك وفقاً لما أعلن عنه محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية.

وأضاف شبانة في تصريحاته لبرنامجه، أن سواريش شدد على أن الحكم على كهربا بات صعباً للغاية، في ظل حاجة اللاعب للتأهيل لفترة إضافية مقبلة، وذلك على خلفية عدم مشاركته في الصفوف لفترة طويلة بعد العودة من الإعارة.

إقرأ أيضاً:

أول صفقة أجنبية..الأهلي يحسم اتفاقه مع بديل ديانج رسمياً

وشدد مقدم البرامج الرياضية، على أن الفريق الأحمر مازال يتبع سياسات أخرى بشأن اللاعبين المقرر أن يتم الحصول عليهم خلال الفترة المقبلة، أبرزها أن يكونوا من اللاعبين المشاركين بشكل أساسي مع أنديتهم.

وشدد شبانة على أن النادي الأهلي مازال يريد الحصول على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل البحث عن عدد كبير من اللاعبين المقرر أن يتم التعاقد معهم.

وحدد سواريش البديل بشكل رسمي جراء الاستغناء عن “كهربا” رسمياً، حيث وضع مصطفى شلبي أحد اللاعبين المميزين المقرر أن يكونوا في الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك على خلفية أن يكون اللاعب هو البديل الشرعي.

وينتظر النادي الأهلي أن يتعاقد أمير توفيق مدير التعاقدات مع عدد مميز من اللاعبين في خط الوسط، وفي مركز الجناحين الأيمن والأيسر، بالإضافة إلى الظهير الأيسر البديل لمعلول في ظل اقتراب محمود وحيد من الرحيل الرسمي.

ومن المقرر أن يجهز الأهلي حزمة كبيرة من الأموال من أجل التعاقد مع لاعبين مميزين سواء على الصعيد الأجنبي أو المحلي، من أجل تحديد كافة الخيارات التي يحتاجها الفريق والمدير الفني في الموسم الجديد.

شاهد أيضاً

” صدمة في مدريد”.. أرقام خيالية لـ الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا

تأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3-0، …