fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

شوبير يكشف عن حدث غير متوقع في صفقات الاهلي بانتقالات يناير

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن التطورات الآخيرة في صفقات القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، كما تحدث عن العناصر المرشحة للعودة لصفوف نادي الزمالك.

 



وقال شوبير في تصريحات عبر صفحته على  الفيس بوك “الزمالك اقترب من إعادة محمد صبحي إلى صفوف فريقه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة”.

 

 

 


وتحدث حارس النادي الأهلي السابق عن مفاجأة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بالقلعة الحمراء قائلا “لا صفقات شتوية في النادي الأهلي”.

 


وكان اسم النادي الأهلي قد ارتبط في الفترة الماضية بالتعاقد مع مدافع أو حارس مرمى في فترة الانتقالات الشتوية.

 

 

شاهد ايضا..

طلبك مرفوض”.. الاهلي يوجه ضربة موجعة إلى كيروش

 

 


-أنور سلامة: كارلوس كيروش لا يتحدث مع طاقمه المعاون.. والأداء غير جيد

 


وفي نفس السياق، أكد أنور سلامة، نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر، أن أداء منتخب مصر أمام الأردن لم يكن مقنعاً، وقال في تصريحات تليفزيونية “لا أعلم هل يتشاور كارلوس كيروش مع الجهاز المعاون، أعتقد أن هذا الأمر لا يحدث خلال المباريات”.


وأضاف “مستوى المنتخب أمام الأردن في الشوط الأول لم يكن جيداً وكان هناك تراخي وعدم البداية بتشكيل مميز منذ البداية وهذا الأمر يحدث كثيرا”.

 


وواصل “إختيارات كارلوس كيروش مع متنخب مصر ليس فيها عناصر جديدة، وهناك إختلاف بين اللاعب الدولي والمحلي، وبعض اللاعبين لا يستحقوا التواجد مع الفراعنة”.

 


وزاد “النجوم الكبار أمثال الشناوي والونش وحجازي وحمدي فتحي يقدموا مستويات جيدة، والمنتخب يحتاج لإعادة هيكلة خلال الفترة المقبلة”.

 


واختتم تصريحاته قائلا “لابد أن أن يتحدث أحد مع كارلوس كيروش، وأفشة وشريف لابد أن يتواجدوا في التشكيل الرئيسي للمباريات، وكأس العرب بطولة مهمة وبها فنيات عالية للغاية”.

 


-نيبوشا يرشح مصر وقطر في نهائي كأس العرب

 

 


في الوقت الذي أكد خلاله المونتينجري نيبوشا المدير الفني السابق للزمالك والحالي لنادي الأهلي القطري  أنه يرشح منتخبا مصر وقطر للعب المباراة النهائية في كأس العرب لما قدمه المنتخبين من نتائج وعروض مميزة خلال مشوارهما في البطولة التي شهدت تطورا كبيرا في المستويات والمنافسة بين المنتخبات المشاركة
 .

 

 

شاهد أيضاً

أسباب غيابات الأهلي الرسمية في نهائي دوري أبطال أفريقيا.. تابع الأسماء

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق …