fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الاهلي يباغت الرجاء المغربي ويقيد الخماسي بالقائمة الأفريقية.. ويؤجل مصير هذا اللاعب لوقت لاحق

تستعد قطر لاستضافة مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي، حيث من المقرر أن يقام اللقاء يوم 22 ديسمبر الجاري.

 


ويحمل الأهلي لقب النسخة الماضية  من بطولة السوبر وذلك بعد فوزه على نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد، حملا توقيع ثنائي الهجوم محمد شريف وصلاح محسن
.

 


وكان النادي الأهلي قد حصد لقب
دوري أبطال أفريقيا 2021، للمرة العاشرة في تاريخه والثانية تواليا، في أعقاب فوزه على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي 3-0 في الدور النهائي، في حين يلعب فريق المغربي لقاء السوبر الأفريقي للمرة الثانية خلال آخر 4 سنوات، بعد فوزه بكأس الكونفدرالية على حساب شبيبة القبائل الجزائري.

 


وأكدت مصادر في النادي الأهلي، أن الجهاز الفني للقلعة الحمراء، قد استقر على قيد 5 لاعبين في قائمة الفريق قبل خوض بطولة السوبر الأفريقي.

 


وقرر بيتسو موسيماني الاستقرار على قيد “الجنوب أفريقي بيرسي تاو، والموزمبيقي لويس ميكيسوني، وكريم فؤاد وأحمد حمدي عبد القادر، وعمار حمدي”.

 


في الوقت الذي يميل خلاله بيتسو موسيماني إلى تأجيل قيد حسام حسن إلى وقت لاحق، وذلك بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في لقاء غزل المحلة بنسبة 100% بالتزامن مع جاهزية محمد شريف وبيرسي تاو.

 

شاهد ايضا..

إدارة الأهلي في تصريح رسمي: الجماهير تشعر بالقلق.. وقد نخسر 50% من القوة الضاربة بالمونديال

 


ويعتمد بيتسو موسيماني بشكل أساسي على خدمات بيرسي تاو في حين يشارك أحمد عبد القادر وعمار حمدي على فترات.

 


ويأمل النادي الأهلي في حصد لقب السوبر الأفريقي، وذلك من أجل مواصلة مطاردة ريال مدريد على الألقاب القارية، حيث يتفوق النادي الملكي بفارق 3 بطولات.

 


وحقق النادي الأهلي العلامة الكاملة في مسابقة الدوري الممتاز، خلال المواجهات الـ6 الأولى حيث حقق الفريق الفوز على الإسماعيلي بنتيجة 4/0 ، و البنك الأهلي بهدف نظيف، والزمالك بنتجية 5/3، والمقاولون العرب بهدف نظيف، وغزل المحلة بنتيجة 3/2، وسموحة بنتيجة 4/1.

 


وحقق بيستو موسيماني العديد من الألقاب القوية مع القلعة الحمراء الفترة الماضية، حيث توج الفريق الأحمر ببطولة دوري أبطال أفريقيا مرتين، ولقب السوبر الأفريقي مرة واحدة، ولقب كأس مصر، بالإضافة إلى برونزية مونديال كأس العالم للأندية.

 

شاهد أيضاً

رأي مارسيل كولر في انضمام عبد المنعم وإمام عاشور إلى منتخب ميكالي في أولمبياد باريس

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي موقفه النهائي من انضمام …