fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

شوبير يكشف عن صفقات جديدة في خط هجوم الأهلي برعاية مارسيل كولر

لا حديث يعلو في النادي الأهلي على آخر تطورات صفقة انضمام المهاجم الجديد للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة الجارية، خاصة بعد تأخر الإعلان والاتفاق على اللاعب الجديد الذي تنتظره الجماهير بكل قوة.

ويعاني النادي الأهلي من عدم التعاقد مع لاعبين في خط الهجوم “مهاجم صريح جوه الصندوق”، وذلك بعد ضم أكثر من لاعب جناح هجومي وصانع ألعاب بدون الاعتماد على مهاجم داخل مربع العمليات.

إقرأ أيضاً:

تضم 26 لاعباً.. تعرف على قائمة الأهلي الكاملة في الموسم الجديد

عاجل.. الزمالك يتواصل مع نجم النادي الأهلي السابق لضمه في الصيف

رئيس شركة الأهلي: كولر يتمسك بالنجم الأوروبي وهذا قرارنا من التعاقد مع موهوب الزمالك

الأهلي يرد: هذا الفارق بين إمام عاشور ورمضان صبحي.. وكهربا في الصورة

القيعي يطلق تصريح قوي ضد رمضان صبحي بعد موقفه الأخير!

الأهلي يوقع مع ” الصخرة” لمدة موسمين بعد موافقة كولر.. “كواليس جديدة”

إعلامي يفجر مفاجأة بشأن غرامة محمود كهربا لصالح الزمالك وحقيقة إيقافه

بيراميدز يفجر مفاجأة مدوية ويسخر من نجم الأهلي في بيان رسمي “بيستغل اسم النادي”

إدفوي إيكوبا.. كل ما تريد معرفته عن الدبابة الأمريكية القريب من الأهلي

كواليس زيارة كولر فرع القاهرة الجديدة في حضور الخطيب

وقال الإعلامي أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية في حديثه الصباحي عبر الإذاعة، أن البرازيلي جوستافو هنريك سوزا لاعب جونبك هيونداي الكوري الجنوبي في الصورة، خاصة أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي يصر على تواجده في الصفوف.

وشدد على أن اللاعب وافق على ارتداء القميص الأحمر، ولكن الأزمة الجارية في أن النادي الكوري يرفض التفريط في خدمات اللاعب، نظراً لأنه يمتلك قوة بدنية وفنية، ولا يوجد بدلاء له على نفس المستوى.

وأوضح شوبير، أن التعطيل يأتي من كون سوزا هو الخيار الأول لكولر، وأن في حال فشل المفاوضات مع الفريق، فإن هناك العديد من المرشحين الآخرين، “مغربي وآخر إفريقي”.

وتنتظر جماهير النادي الأهلي أن يتم الإعلان بكل قوة عن اللاعب الذي سوف يكون متواجداً في خط هجوم الفريق، خاصة أن النادي الأهلي كان ومازال يعاني في الجانب الهجومي بالمواسم الماضية.

ورفض كولر أن يتم التواجد في الموسم الجديد بدون الحصول على لاعب يجيد الاختراق من العمق، ويلعب بضربات الرأس، ويمتلك قوة بدنية وفنية طاغية في الخط الأمامي للهجوم.

يذكر أن النادي الأهلي يسعى بكل قوة إلى الحصول على لاعبين متميزين، خاصة لما لهم من قوة وإمكانيات هائلة على الصعيد الفني والبدني، بينما يتطلع الفريق إلى التواجد بكل قوة في البطولات المحلية والإفريقية.

شاهد أيضاً

الأهلي والجونة.. قرار مارسيل كولر يفاجئ محمد مجدي أفشة

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة داخل النادي الأهلي بخصوص الأزمة المشتعلة بين السويسري مارسيل كولر …