fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

صراع [سعودي إيطالي] للتعاقد مع نجم الأهلي في الصيف.. هل تتحقق مطالب الخطيب؟

تلقى لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي، عروضا خارجية من جانب النصر السعودي وسامبدوريا الإيطالي لبحث امكانية الحصول على خدماته في الوقت الحالي، وجاءت العروض من خلال وكيل أعمال اللاعب.

 

-تحرك [سعودي إيطالي] لضم نجم الأهلي في الصيف

وهناك اهتمام قوي من جانب سامبدوريا الإيطالي والنصر السعودي للحصول على خدمات المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط القلعة الحمراء.


وتحدث وكيل أعمال اللاعب في الفترة الماضية مع جهاز الكرة في القلعة الحمراء وذلك لبحث موقف أليو ديانج من الرحيل والشروط التي تضعها الإدارة لبيع اللاعب.

شاهد ايضا..

مذبحة في قائمة الأهلي الإفريقية.. استبعاد سداسي الفريق رسميا

بعد البداية المتوهجة.. كل ما تريد معرفته عن أحمد سيد غريب

أغلى موهوب في مصر.. 3 معلومات عن خليفة صالح جمعة الأهلاوي

انسحاب الأهلي من كأس مصر بعد تجاهل الرد على مطالبه.. تابع التفاصيل

إلى الداخلية والإسماعيلي.. إعارة وشيكة لثنائي الأهلي في الصيف

مرتضى يزعج الأهلي.. 4 صفقات يحاول رئيس الزمالك إفسادها على القلعة الحمراء

بعد التحرك لضم عادل وشلبي| نكشف مستقبل طاهر وكهربا في قائمة الأهلي بالموسم الجديد رسميا

عاجل.. الأهلي يحصل على توقيع الصفقة الثانية من بيراميدز رسميا


ويرغب جهاز الكرة في النادي الأهلي في الحصول على ما يقرب من 7 ملايين دولار، بالإضافة إلى بعض الامتيازات في العقد من حيث نسبة المشاركة ونسبة إعادة البيع.

ويعتبر المحترف المالي أليو ديانج من العناصر الأساسية والمميزة في صفوف النادي الأهلي في الوقت الحالي كما يتواجد بشكل مستمر في قائمة منتخب بلاده.


ولا يمانع النادي الأهلي خطوة بيع أليو ديانج في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك حال تنفيذ مطالب القلعة الحمراء من الناحية المالية، بالإضافة إلى تجديد دماء الفريق.


وكان النادي الأهلي قد فكر في الفترة الماضية في التعاقد مع محمد رضا بوبو لاعب وسط فريق فيوتشر إف سي، كما يفكر الفريق الأحمر في ضم صفقة أجنبية لتدعيم خط الوسط حال عدم بقاء أليو ديانج ووصول عرض قوي من الناحية المالية لضمه.


وكان أليو ديانج قد نجح مع النادي الأهلي، في حسم العديد من البطولات الهامة مع الفريق الأحمر حيث حصد جميع الألقاب مثل الدوري وكأس مصر والسوبر المحلي والسوبر الأفريقي ودوري أبطال أفريقيا وبرونزية كأس العالم للأندية.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة المصري البورسعيدي يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.


يذكر أن أليو ديانج قد تلقى في الموسم الماضي بعض العروض الخارجية وتحديدا من صفوف جالطة سراي التركي والعين الإماراتي ولكن لم تستكمل المفاوضات.

 

شاهد أيضاً

عودة إمام عاشور والشحات إلى قائمة الأهلي ضد مازيمبي.. وكولر يستبعد هؤلاء

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق …