fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

عاجل.. الأهلي يحصل على توقيع الصفقة الثانية من بيراميدز رسميا

قطع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي شوطا كبيرا نحو الحصول على صفقة مجانيه هامة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتحديدا من صفوف فريق بيراميدز.

وأكدت مصادر في القلعة الحمراء، تمكن النادي الأهلي من حسم الاتفاق مع محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق بيراميدز في صفقة انتقال حر.

وحصل النادي الأهلي على توقيع محمد حمدي لمدة 4 سنوات، وذلك لتدعيم الجبهة اليسرى وتوفير بديل مميز للمحترف التونسي علي معلول في ظل عدم وجود بديل في قائمة الفريق الأحمر يستطيع أن ينافسه.

وتمكن أمير توفيق من حسم صفقة محمد حمدي، خاصة أن الساعات الماضية قد شهدت تلقي اللاعب بعض الاتصالات من جانب إدارة نادي الزمالك للدخول على الخط.


في الوقت الذي تعثرت خلاله جميع محاولات إدارة فريق بيراميدز لتجديد عقد محمد حمدي، وذلك بعد اقتراب أحمد أيمن منصور من الانتقال إلى القلعة البيضاء.

ويخطط جهاز الكرة في النادي الأهلي لتوفير بديل رائع للتونسي علي معلول في الفترة المقبلة، بعد أن تأثر من الإجهاد بسبب توالي المباريات المحلية والأفريقية.

ومن المقرر أن تزداد الجبهة اليسرى قوة لدى النادي الأهلي في الموسم الجديد بعد ضم محمد حمدي، بالتزامن مع نجاح رأفت خليل في الظهور بمستوى فني مميز خلال بطولة كأس العرب للشباب التي اقيمت في السعودية تحت قيادة محمود جابر.

شاهد ايضا..

بعد التحرك لضم عادل وشلبي| نكشف مستقبل طاهر وكهربا في قائمة الأهلي بالموسم الجديد رسميا

إلى الداخلية والإسماعيلي.. إعارة وشيكة لثنائي الأهلي في الصيف

انسحاب الأهلي من كأس مصر بعد تجاهل الرد على مطالبه.. تابع التفاصيل

قرار أغضب محمود الخطيب.. اتحاد الكرة يواصل التعنت ضد الأهلي

انقلاب في ملف صفقات الأهلي.. ثلاثي جديد يلفت انتباه سواريش

صفقات نارية.. ياسين منصور يفجر مفاجأة للجماهير بشأن الموسم الجديد

مذبحة في قائمة الأهلي الإفريقية.. استبعاد سداسي الفريق رسميا

-الصفقة الأولى التي يتحرك خلالها الأهلي

ويتحرك النادي الأهلي بقوة لحسم التعاقد مع إبراهيم عادل جناح فريق بيراميدز، وذلك بعد أن فتح أمير توفيق باب المفاوضات مع عمرو بسيوني مدير تعاقدات فريق بيراميدز لحسم ضم الموهوب.

وكان إبراهيم عادل قد وقع للنادي الأهلي وذلك لمدة 5 سنوات، ويسعى الأهلي في الوقت الحالي لحسم الاتفاق مع إدارة فريق بيراميدز في الأمور المالية والتي لن تقل عن 2 مليون دولار.


ويعتبر إبراهيم عادل على رأس الصفقات القوية التي يخطط النادي الأهلي لضمها، وتراجع اللاعب عن التفكير في الاحتراف وذلك من أجل ارتداء القميص الأحمر.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …