fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

ضربة مزدوجة.. شوبير يتحدى الجميع ويكشف أول أسماء صفقات الأهلي الجديدة في يناير

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في العديد من المفاوضات مع بعض اللاعبين، من أجل التعاقد معهم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وتدعيم صفوف الفريق الأحمر، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، والذي أبدى رغبته في التعاقد مع بعض الصفقات.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن السويسري مارسيل كولر، طلب من إدارة النادي الأهلي، ضرورة تدعيم صفوف الفريق الأحمر، والتعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، لاعب فريق مودرن فيوتشر، لاسيما أن اللاعب يحق له التوقيع إلى أي فريق في يناير المقبل.

إقرأ أيضاً:

انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى الأهلي.. نائب رئيس فيوتشر يشعلها رسمياً

“محمد صبحي عايز يوقع مع الأهلي”.. أحمد شوبير يكشف عن رغبة نجم الزمالك في يناير

كولر يمنح الزمالك ” صفقة الموسم” في يناير.. ويصدم جماهير الأهلي

“حذاري”.. بيان ناري من فيفا إلى الاتحاد الأفريقي بسبب الأهلي

كولر يزعج علي معلول قبل مواجهة سيمبا التنزاني بسبب الموهوب.. ماذا حدث؟

إيقاف نجم الزمالك.. عقوبات قاسية من رابطة الأندية المحترفة بالجولة الثالثة

الأهلي يضع الرتوش الأخيرة على ضم موهوب الدوري المصري خلال فترة الانتقالات

الأهلي يضم ” منبوذ الزملكاوية” قبل مواجهة سيمبا التنزاني في الدوري السوبر الأفريقي

وفجر أحمد شوبير، الإعلامي بقناة أون تايم سبورت، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن الصفقات التي سيبرمها الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بناء على طلب من قبل السويسري مارسيل كولر، حيث يرغب الفريق الأحمر، في التعاقد مع بعض اللاعبين، في ظل المباريات القوية التي سيخوضها الفريق الأحمر، على الصعيد المحلي والقاري.

وأكد أحمد شوبير في تصريحات له: “عمر كمال يقترب من الانضمام لصفوف الأهلي، ويفكر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأحمر في توظيفه بمركز الظهير الأيسر، ليكون بديل التونسي علي معلول، واللاعب يحق له التوقيع في يناير، ولذلك يرغب فيوتشر في الموافقة على رحيل اللاعب خشية رحيله بدون مقابل بعد أربعة شهور، وقد يدخل فيوتشر فى مفاوضات قوية لإقناع اللاعب بالبقاء وتمديد التعاقد ورفع القيمة المالية”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سيمبا التنزاني، في الساعة السادسة مساء يوم 20 أكتوبر الجاري، في المباراة التي ستقام على ملعب دار السلام بتنزانيا، ضمن منافسات ذهاب دور الربع نهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي.

شاهد أيضاً

أزمات كبيرة تلوح في أفق نهائي الكونفدرالية بسبب تصرفات الزمالك!

تلوح أزمة كبيرة في الأفق، سوف تعاني منها الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد …