fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

ضربة موجعة جديدة.. إجراء الخطيب مع بدر بانون يحفز بن شرقي ضد الزمالك

اتخذ الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قراراً هاماً ومؤثراً للغاية يصب ضد نادي الزمالك بكل قوة، حيث يجري رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي العديد من الضربات القوية بشكل غير مباشر لدعم الفريق وتكسير الخصوم.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن “بيبو” قرر عدم خصم نسب المشاركة مع عقد المغربي بدر بانون مدافع النادي الأهلي الذي يعاني منذ فترة من مضاعفات فيروس كورونا ولم يشارك مع الفريق.

 

وأضاف المصدر، أنه رغم عدم مشاركة بانون مع الفريق الأحمر لفترة طويلة، إلا أن الكابتن الخطيب قرر عدم توقف مستحقات اللاعب بخصوص نسب المشاركة مع الفريق، وفقاً لما كان متفقاً عليه في التعاقد.

 

وشدد المصدر، على أن القرار من جانب النادي الأهلي ورئيس مجلس الإدارة هدفه دعم اللاعب المغربي على الصعيد المعنوي والنفسي من أجل استعادة كامل عافيته خلال الفترة المقبلة، والعودة إلى المشاركة مرة أخرى مع النادي الأهلي.

 

ويفتقد النادي الأهلي جهود بدر بانون بسبب الإصابات المتكررة بفيروس كورونا، والتي أدت في النهاية إلى إصابة اللاعب بالتهابات شديدة في عضلة القلب، وتم استبعاده قرابه الشهر ونصف عن المشاركة في المباريات لحين التعافي الكامل، وفقاً لما سوف تقوله الآشعة التي يجري بين الحين والآخر.

 

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل في الأهلي بعد مباراة السنغال.. الخطيب ينفذ استراتيجيته المهمة مع موسيماني

وعلم مواطنه أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك الذي عرض نفسه على النادي الأهلي منذ فترة بالقرار، وأبدى إعجابه بالاحترام الكبير المتبع من قبل إدارة نادي الأهلي مع اللاعبين الأجانب.

 

واستفسر بن شرقي مرة أخرى من موكله عن السبب الكامل وراء تأجيل النادي الأهلي التعاقد معه، وذلك بعدما طلب شرقي الحصول على 2 مليون دولار تارة واحدة من النادي الأهلي للموافقة على التواجد في القلعة الحمراء.

 

واقترح اللاعب المغربي على بانون أن يكون واسطة خير في انتقاله إلى الأهلي، خاصة بعدما شاهد ولامس المعاملة الطيبة في الأهلي، وقام بمقارنتها بما يحدث معه حالياً في الزمالك من قبل الإدارة الحالية للنادي الأبيض.

 

ويخطط بن شرقي إلى الخروج الآمن من نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وأن يكون متواجداً في بطل القرن الإفريقي للمشاركة في البطولات التي يحصدها الفريق على الصعيد المحلي والإفريقي.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …