fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

ضربة موجعة للأهلي.. تأكد غياب نجم الفريق عن لقاء الزمالك رسميا

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الغريم التقليدي نادي الزمالك وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء الأحد المقبل على ملعب الأهلي والسلام، في المواجهة المؤجلة من الأسبوع الـ20 لمسابقة الدوري الممتاز.

 

 



ومن المقرر أن يقود اللقاء الحكم الإسباني خوسيه لويس مونويرا بعد اختياره من جانب لجنة الحكام في اتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح.

 

 

 


-أول الغائبين عن الأهلي أمام الزمالك

 

 

 

تأكد غياب محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأحمر عن مواجهة الزمالك القادمة، وذلك بسبب عدم تعافيه بنسبة 100% من الإصابة في العضلة الضامة.

 

 

 

شاهد ايضا..

 

 

 

الزمالك يشعر بالقلق.. 3 إجراءات نارية من سيد عبد الحفيظ داخل الأهلي قبل القمة

 

 

 

أتعلم يا موسيماني.. أول قرار في الأهلي قبل لقاء الزمالك بمسابقة الدوري

 

 

 

عقب انتهاء مواجهة ايسترن كومباني.. تصرف مصطفى شوبير يثير الجدل في ملعب الأهلي وي السلام

 

 

وطلب الطاقم الطبي بالنادي الأهلي، بقيادة طبيب الفريق أحمد أبو عبلة، من سامي قمصان المدير الفني المؤقت ابعاد محمد عبد المنعم من حساباته الفنية خلال لقاء القمة.

 

 

 

ومن المقرر أن يشارك محمد عبد المنعم في تدريبات النادي الأهلي عقب لقاء القمة أمام نادي الزمالك، ولكن جاء غيابه عن المواجهة القادمة ليضع الفريق الأحمر في مأزق بالخط الخلفي.

 

 

 

 


وارتفعت بذلك فرص مشاركة ياسر إبراهيم في المواجهة القادمة أمام نادي الزمالك، كما سيكون هناك منافسة من جانب رامي ربيعة وأيمن أشرف على المشاركة بجانبه.

 

 

 


يدخل المارد الأحمر في معسكر مغلق يوم الجمعة القادمة وذلك من أجل التحضير بشكل مميز للمواجهة المرتقبة أمام الغريم التقليدي.

 

 

 


أهداف الاهلي في لقاء ايسترن كومباني جاءت على النحو التالي:

 

 

 

حسين الشحات في الدقيقة 25 وأضاف طاهر محمد طاهر الهدف الثاني في الدقيقة 31 من ضربة جزاء بعد عرقلة محمود وحيد،وأحمد عبد القادر الهدف الثالث في الدقيقة 57، والحاوي وليد سليمان في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …