fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

ضربة موجعة للأهلي قبل مواجهة الزمالك ومارسيل كولر حائر

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، ضربة موجعة وذلك بعد تعرض نجم الفريق الأحمر، إلى إصابة قوية، خلال التدريبات، وذلك قبل مواجهة الزمالك، في الدوري الممتاز، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الخميس المقبل، لاسيما أن تلك المواجهة لا تقبل القسمة على اثنين.

وشهدت الساعات الماضية، خضوع محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى العديد من الفحوصات الطبية، وذلك بعد الإصابة العضلة التي تعرض لها اللاعب، خلال الأيام الحالية، واقتراب غيابه عن مواجهة الزمالك في المباراة المقبلة، حيث سيخضع اللاعب إلى العديد من الكشوفات الطبية، من أجل الاطمئنان على صحته، لاسيما أن السويسري مارسيل كولر، طلب من الجهاز الطبي، سرعة تجهيز اللاعب، ووضع العديد من البرامج البدنية والطبية له.

وتحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع اللاعبين عبر جروب واتس ساب، من أجل الحديث عن مباراة الزمالك المقبلة، وضرورة التركيز وحصد الثلاث نقاط، من أجل التتويج بلقب الدوري الممتاز، على حساب الفريق الأبيض.

ويجهز السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خالد عبد الفتاح، خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل قيادة الفريق الأحمر، خلال مواجهة الزمالك، وذلك بعد تعرض محمد هاني للإصابة، حيث سيعقد كولر جلسة مع اللاعب من أجل رفع الروح المعنوية لديه والمطالبة بضرورة تركيزه خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

مقابل مليون ونصف دولار.. بيراميدز يزاحم الأهلي لخطف نجم الزمالك!!

Tic Tac| بعد عاشور.. الصفقة الجديدة على وشك الانضمام الرسمي بعد تدخل الخطيب

عاجل.. الصحف الأجنبية تهنيء الأهلي على خطف صفقة الموسم!

شقيق إمام عاشور يثير الجدل مع الزملكاوية حول انتقال اللاعب لصفوف الأهلي

إمام عاشور أهلاوي.. وكولر يطلب تأجيل أخير لإعارة الثنائي!

بعد إغراءات الخليجي.. الأهلي يحصن محبوب الجماهير خوفاً من الرحيل

بعد تأييد عزله من منصبه.. بديل مرتضى منصور “يفاجئ” الخطيب

كولر يعرض الثنائي الأجنبي على إدارة الأهلي والتخطيط تبت في القرار النهائي

قبل مواجهة القمة ١٣ يوليو.. مرتضى منصور يفاجئ الأهلي بعد تأييد عزله

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره الأهلي، في الساعة الثامنة والنصف مساء يوم الخميس المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ31 من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

4 حراس في قائمة منتخب مصر خلال معسكر يونيو.. تابع الأسماء

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن على خطوة ضم 4 حراس في معسكر …