fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

ضربتين إضافيتين في قلب موسيماني قبل السوبر.. تجدد إصابة النجوم المصابة!

تلقى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي ضربات إضافية قوية قبل مواجهة الرجاء المغربي في السوبر الأفريقي على الملاعب القطرية الأربعاء المقبل، على ستاد أحمد بن علي.

 

وكان موسيماني يمني النفس بلحاق النجوم الذين أصيبوا مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في المواجهات المقبلة، وعلى رأسهم اللاعبين المقرر أن يخضعوا للفحوصات الطبية التي تحدد مشاركاتهم.

 

وأصيب أيمن أشرف مع المنتخب الوطني وتأكد غيابه عن المواجهة الهامة، بينما يخطط الجهاز الفني للنادي الأهلي إلى الوقوف على استقرار اللاعبين على الصعيد الفني من أجل معرفة الجاهزين من عدمهم لتعويض الغياب.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي ِAhly News أن صلاح محسن الذي يجري تأهيله من الإصابة السابقة يعاني من إصابة جديدة في العضلة الضامة ويجري الجهاز الطبي بقيادة أحمد أبوعبله تأهيليه من أجل معرفة الموقف بالكامل.

 

وكان موسيماني يمني النفس على تواجد محسن بصفته الورقة الرابحة في المباراة، والبديل الذهبي للجنوب إفريقي في المباريات الحاسمة، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين الآخرين الذين يرغب في تواجدهم بالقلعة الحمراء.

 

إقرأ أيضاً:

أون سبورت تكشف أسماء ٤ أندية تخطط لضم نجم الأهلي في يناير

من جهة أخرى، يعاني محمود متولي من إصابة قوية عبارة عن شد في العضلة الأمامية، وذلك بعد إصابة أمام طلائع الجيش في المباراة التي جرت بين الطرفين السبت الماضي وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

وخرج متولي من المباراة متأثراً بإصابته وسط مواساه من قبل اللاعبين المتواجدين في أرضية الميدان، نظراً لأنه يعاني من سوء حظ رهيب في العودة مرة أخرى بجاهزية في الملعب.

 

وأسفرت الآشعة عن معاناة اللاعب في العضلة الأمامية بشد قوي، ما يسلتزم حاجته للراحة والعلاج المستمر من أجل إنهاء هذه المعاناة التي يعاني منها وأن يعود للمشاركة من جديد في الصفوف.

 

وأبدى موسيماني تعجبه من كمية الإصابات الكبيرة التي أصيب بها متولي، متمنياً عودته في أسرع وقت نظراً للحاجة الماسة إلى جهوده المفقودة في صفوف الفريق، ولأنه أحد اللاعبين الذين يتمتعون بإمكانيات فنية قوية على الصعيد الدفاعي.

 

ويناقش موسيماني مع الجهاز الفني البدائل المتاحة من أجل إشراكها في لقاء السوبر الإفريقي الهام والذي يصب فيه تركيزه الشديد، حيث يلاقي النادي الأهلي نظيره سموحة السكندري اليوم ودياً في إطار التجهيز الجيد للمباراة.

شاهد أيضاً

الأهلي والجونة.. قرار مارسيل كولر يفاجئ محمد مجدي أفشة

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة داخل النادي الأهلي بخصوص الأزمة المشتعلة بين السويسري مارسيل كولر …