fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

طالبته بمشاركة هذا اللاعب.. هل تكسر لجنة التخطيط قواعد كولر في الأهلي؟

يرتب النادي الأهلي أوراقه النهائية من أجل وضع النقاط على الحروف، لأجل الاستعداد الجاد لموسم الانتقالات الصيفية الذي بدأ مبكراً على أحر من الجمر، من أجل الاتفاق على عدد من اللاعبين المقرر أن ينضموا إلى الفريق، والآخرين الراحلين.

وخرج من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي العديد من اللاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق خلال الفترة الماضية في عدد من المباريات الهامة والحاسمة.

شاهد أيضاً..

مصادر مقربة من إمام عاشور تكشف مفاجأة عن موقف الأهلي!

إغراءات الخليج تحرك الخطيب بشأن الثلاثي المُرعب.. ماذا حدث؟

الخطيب يعتمد ملف الراحلين عن الأهلي.. خماسي خارج الأسوار رسمياً

4 أسباب جوهرية جعلت الأهلي يرفض التخلي عن الموهبة المحبوسة؟!

ارفعوا العرض لـ125 مليون جنيه.. الأهلي يقول كلمته الأخيرة في بيع نجمه الذهبي

موسيماني يكشر على أنيابه لـ[تاو]: إنت عايز تعمل إيه تاني.. لن أوافقك على الخطوة؟!

الأهلي يفاجيء نجم الدكة بقرار مثير.. ويضطر لدفع 10 ملايين جنيه!

إجراء غير متوقع من النادي.. كيف تصرف الأهلي مع محمد عبد المنعم؟

صحيفة سعودية تعلن اسم الفريق الراغب في ضم محمد الشناوي ومنافسة مع هذا الحارس

الأهلي “يشعلها” ويعلن عن الوجهة القادمة للكونغولي والتر بواليا في الصيف

محمد حمدي نجم إنبي يوقع مع الأهلي 5 سنوات وينتظر رأي مارسيل كولر

وأصبح البرازيلي برونو سافيو لاعب وسط الفريق الأحمر خارج الحسابات الرسمية للمدير الفني السويسري، وبناء عليه تبحث لجنة الكرة والتخطيط عن حل للخروج من المأزق، خاصة في ظل تكبد الملايين لنادي بوليفار البوليفي للحصول على اللاعب في الانتقالات الماضية.

ولم يشارك “سافيو” في العديد من المباريات المحلية أو الإفريقية، وكانت النقطة الفاصلة في مسيرته هو تغاضي المدير الفني في الاعتماد عليه بمباريات كأس العالم للأندية، وخروج اللاعب من القائمة بشكل رسمي.

وطالبت لجنة التخطيط بشكل رسمي من المدير الفني، إشراكه في المباريات المقبلة من أجل تسهيل تسويقه وخروجه اللائق من صفوف النادي الأهلي، وذلك حتى لا يتكبد الفريق خسائر أكثر من اللازم.

ويدرس كولر الاعتماد على عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الماضية، وذلك في المباريات المقبلة ببطولة الدوري العام، من أجل إراحة اللاعبين الذين تعرضوا لضغوط شديدة خلال الفترة المؤخرة للمشاركات المتتالية والقوية في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعاد كولر إلى القاهرة قادماً من سويسرا بعد رحلة استجمام امتدت إلى أسبوع عقب حصد بطولة دوري أبطال إفريقيا الحادية عشر في تاريخ النادي الأهلي، وحصول اللاعبين غير الدوليين على راحة، وذلك استعداداً للمباريات المقبلة في بطولة الدوري العام.

يذكر أن النادي الأهلي يضع على رأس قائمة الأولوليات ملف التعاقدات الجديدة، وسط تأكيد كولر على ضرورة الحصول على لاعبين من الطراز الفريد في الجانب الفني المتميز.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 2 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …