fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

طريقة مثالية للتحفيز.. الخطيب يمنح لاعبي الأهلي خبر هام قبل مواجهة بطل النيجر

تلقى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خبر سعيد قبل أيام قليلة من السفر إلى النيجر لمواجهة الحرس الوطني، بدوري أبطال إفريقيا.

 

واتخذ محمود الخطيب رئيس النادي، قرار هام تجاه كل اللاعبين قبل المباراة المرتقبة، من أجل تحفيزهم بالشكل الكامل من أجل العودة بالانتصار.

 


وقرر مجلس إدارة النادي، الإفراج عن المستحقات المالية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، التي جمدت خلال الفترة الماضية، بعد خسارة لقبي الدوري الممتاز والسوبر المحلي.

 

يأتي قرار الإدارة قبل بدء الأحمر مشوار اللقب الحادي عشر الإفريقي، الذي يستهله بمواجهة الحرس الوطني، بطل النيجر، المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

 

وأبلغ سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، اللاعبين في الأيام القليلة الماضية، بأنه جرى الإفراج عن المستحقات المالية للاعبين، قبل مواجهة بطل النيجر المرتقبة، من أجل تحفيز اللاعبين قبل انطلاق مباريات الموسم الجديد في المسابقات والبطولات كافة، المحلية والأفريقية.

 


وكان مسؤولي المارد الأحمر، قاموا منذ أيام قليلة بإنهاء إجراءات صرف مكافات التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة بيتسو موسيماني ولجميع اللاعبين.

 

وتوج المارد الأحمر، ببطولة دوري أبطال أفريقيا بقيادة بيتسو موسيماني للمرة العاشرة في تاريخه، على حساب الفريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، بعد الفوز بثلاثية نظيفة على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

إقرأ أيضًا:

 

عاجل| تطور مفاجئ في ملف تجديد معلول مع الأهلي وقرار حاسم من اللاعب وترقب للموقف

ومن المقرر أن يحل المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني، ضيفًا على الحرس الوطني بطل النيجر، يوم 16 من الشهر الجاري خارج الديار ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وتغادر بعثة الفريق الأحمر يوم 14 أكتوبر الجاري، بعدما قرر مجلس إدارة النادي، توفير طائرة خاصة للفريق من أجل السفر إلى النيجر، حتي يتم توفير الراحة للاعبين، بالإضافة إلى الحماية من فيروس كورونا.

 


من ناحية أخرى بدأ مسئولو الأهلي الأيام الماضية إجراءات السفر إلى النيجر لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في بطولة أفريقيا، بدور الـ32 من البطولة.

 


وقرر مجلس إدارة النادي، توفير طائرة خاصة للفريق من أجل السفر إلى النيجر، حتي يتم توفير الراحة للاعبين، بالإضافة إلى الحماية من فيروس كورونا.

 

وكان فريق الحرس الوطني، صعد لمواجهة الأهلي في دور الـ32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق الفوز على مضيفه فريق لو ماساجير بطل بوروندي، بهدف دون مقابل فى المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات إياب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، ليحسم بطل النيجر تأهله لمواجهة الأهلي بمجموع المباراتين 2-1، بعد أن تعادل الفريقان ذهابا بنتيجة 1-1.

شاهد أيضاً

تعليق مثير وجرئ من وكالة المنشطات بشأن نقل مباراة الأهلي والترجي خارج تونس

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى نقل مباراة الفريق …