fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

محمد صلاح يطالب كيروش بمشاركة نجم الاهلي واستبعاد لاعب الزمالك أمام ليبيا

يأمل منتخب مصر في تحقيق الفوز من جديد على منتخب ليبيا وذلك من أجل مواصلة تصد المجموعة السادسة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال كأس العالم في قطر 2022.

ويمتلك منتخب مصر في رصيده بالوقت الحالي 7 نقاط، وأصبح الفريق الوحيد في المجموعة الذي لم يتعرض للخسارة، في حين يأتي منتخب ليبيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، في حين يمتلك منتخب الجابون نقطة، ومنتخب أنجولا 3 نقاط.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني يدرس بشدة القيام بإجراء تعديل تكتيكي قوي في تشكيل منتخب مصر في  المواجهة المقبلة.

وارتفعت بشدة فرص مشاركة طارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك، وذلك على حساب عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز وصانع ألعاب منتخب مصر.


ويفكر الجهاز الفني لمنتخب مصر في هذا الإجراء وذلك من أجل ضبط الإيقاع في منطقة خط الوسط، من خلال مشاركة الثلاثي طارق حامد وعمرو السولية ومحمد النني.

ويرى حتى هذه اللحظة البرتغالي كارلوس كيروش أن مشاركة 3 عناصر في خط الوسط سوف تقلل من الحماس المتوقع لدى عناصر منتخب ليبيا، وسيكون خط الوسط قادر على إفساد الهجمات والاندفاع الهجومي المنتظر من المنافس.

تابع ايضا..

الاهلي يستقر على إعارة 4 لاعبين في انتقالات الشتاء.. ويحدد الأسماء رسميا

 


-محمد صلاح نجم الزمالك السابق يطالب بمشاكة نجم الأهلي على حساب لاعب الزمالك

وفي نفس السياق، طالب محمد صلاح نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر، الجهاز الفني للفراعنة أن تكون التعديلات في التشكيل في أضيق الحدود.

وقال محمد صلاح في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “منتخب مصر يحتاج في المواجهة المقبلة إلى مشاركة أيمن أشرف على حساب أحمد أبو الفتوح”.

وأضاف “أيمن أشرف يشارك في مركز المساك مع النادي الأهلي ويمتلك اللياقة البدنية والقدرة على التغطية بشكل جيد في النواحي الدفاعية بمركز الظهير الأيسر”.

وتابع “أحمد أبو الفتوح لم يظهر بالشكل الفني المنتظر في مواجهة ليبيا على ملعب برج العرب، وكاد مرمى الفراعنة أن يتعرض لأكثر من هدف وتحديدا في الفرصة التي اصطدمت بالشناوي ثم بالعارضة”.

وكشف “تألق عمر مرموش في مركز الجناح الأيسر مع منتخب مصر، قد يساعد بشكل رائع في الفترة المقبلة في تقليل الضغط على محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي”.

شاهد أيضاً

صحف أفريقيا عن نجم الأهلي: العروض الأوروبية وانخفاض شعبيته تعجل برحيله!

كشف الصحف الإفريقية عن مصير نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك …

تعليق واحد

  1. شادي الماظ ده مخه ضارب وعمال يألف في حكايات في مخه هو بس علشان اهلاوي غشيم