fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

طلب عاجل من موسيماني للخطيب ولجنة التخطيط ترجح كفة المدير الفني

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، باتخاذ خطوة سريعة وحاسمة تجاه الحصول على أهم الصفقات في الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويرغب موسيماني في الحصول على صفقات في أضيق الحدود وذلك منعاً لتكدس القائمة بلاعبين كثر، خاصة أن الفريق يمتلك العديد من المقومات القوية والرائدة للزود عن مرماه.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني طلب من إدارة النادي الأهلي ضرورة الحصول على مدافع قوي وصلب يمتلك إمكانيات رائدة، ويضيف إلى الصفوف.

 

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي مازال يعاني على الصعيد الدفاعي، ويرغب في الحصول على عدد وافر من اللاعبين أصحاب القوة والمهارة وأنه يرغب في ترميم كل الثغرات التي تظهر في المباريات.

 

وأوضح المصدر، أن اللاعبين يعانون على الصعيد البدني نتيجة تلاحم البطولات والمباريات سواء مع الفريق الكروي أو المنتخب الوطني، خاصة بعد انضمام أكثر من عنصر أساسي من الأهلي إلى صفوف المنتخب.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني يكشف أسباب التعادل أمام فيوتشر.. ويتحدث عن مستوى الموهوب الجديد

وقرر الفريق الكروي الأول بقيادة موسيماني رفع الأمر إلى الإدارة من أجل اتخاذ العديد من البدائل وظهور لاعبين آخرين يسعون إلى التواجد داخل النادي الأهلي على الصعيد الدفاعي.

 

ووافقت لجنة التخطيط بالفريق الكروي على ضم لاعب أو اثنين على أقصى تقدير في الفريق من اللاعبين المرشحين، والذين يتملكون حس دفاعي رائد ومميز وقوة وصلابة قوية.

 

ويضع موسيماني عينه على أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي ويرغب في مواصلة المفاوضات معه من قبل إدارة التعاقدات بقيادة أمير توفيق مدير التعاقدات الذي يسعى إلى تقديم أفضل العناصر إلى الفريق الأحمر.

 

ويتطلع ياسين إلى ارتداء القميص الأحمر وفقاً لمقربين من اللاعب، بينما يسعى الفريق الكروي إلى الوصول للتوليفة المميزة واستقدام اللاعب الذي انضم إلى منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب.

 

وتعادل النادي الأهلي أمام فيوتشر بهدف لكل فريق في المباراة التي جرت بين الطرفين في عمر الجولة السابعة من بطولة الدوري العام والتي جرت على ملعب ستاد وي السلام – الأهلي.

 

يذكر أن موسيماني لم يلوم على لاعبيه التعادل بسبب الضغوط البدنية الشديدة التي يواجهها الفريق على الصعيد البدني، بعد العودة من السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي، ومن قبله العودة من بطولة كأس العرب التي حصل فيها المنتخب على المركز الرابع.

شاهد أيضاً

اللجوء للفيفا.. الأهلي يجلد بيراميدز بإجراء قد يتسبب في نزول مشهد النهاية!

ينتظر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي ترتيب أوراقه من جديد من أجل اللجوء إلى الاتحاد …