fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عاجل.. الأهلي يخاطب عملاق أوروبا للرد على مطالبه بشأن الصفقة المفاجأة

يسعى النادي الأهلي إلى مخاطبة عملاق أوروبا من أجل وضع النقاط على الحروف، كخطاب آخر بين الطرفين لمعرفة آخر التطورات التي سوف تسفر عنها الصفقة المقبلة في الفريق الأحمر.

 

ودارت العديد من الاتصالات الهاتفية والفاكسات والخطابات الرسمية الخاصة بانتقال المالي الدولي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي إلى صفوف جالاتا سراي التركي، بعد تمسك الأخير في سلسلة مفاوضاته باللاعب صاحب الامكانيات المميزة.

 

ويأتي الخطاب الأخير من النادي الأهلي لنظيره التركي لمعرفة التطور المادي في الصفقة، خاصة أن النادي التركي عرض استعارة اللاعب ولكن الأهلي رفض في وقت سابق.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي أعاد التفكير مرة أخرى بعد اجتماع لجنة التعاقدات والتخطيط ووافق على إعارة أليو ديانج نظير 2 مليون دولار بعدما عرض الفريق التركي 1.5 مليون دولار فقط.

 

وأضاف المصدر أن المفاوضات توقفت بشأن الحصول على المالي الدولي بشكل نهائي على سبيل البيع النهائي، خاصة أن النادي التركي كان يريد دفع 5.5 مليون دولار وزادهم مليون دولار، بينما تمسك المسئولين في الأهلي بالحصول على 8 ملايين دولار.

إقرأ أيضاً:

أول فرمان ناري من موسيماني تجاه اللاعبين قبل العودة للتتش.. وقرار عاجل بشأن الصفقات الجديدة

 

واستمر النادي الأهلي في المناوشات المادية والتفاوض بين كل الأطراف، خاصة أن الفريق الكروي الأول كان يطمح في بيع اللاعب والحصول على أعلى مقابل مادي من جراءه.

 

ووفقاً لوسائل الإعلام التركية، فإن هناك اتجاه قوي للموافقة على عرض النادي الأهلي باستعارة اللاعب صاحب الأداء المميز نظير 2 مليون دولار.

 

اليو ديانج
ديانج مداعباً اللاعبين في إحدى تدريبات الموسم الماضي

وخاطب أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأحمر المسئولين في الأهلي لمعرفة آخر التطورات وذلك منذ يومين، حيث وضع اللاعب مصيره في يد الإدارة الحمراء رافضاً التعقيب على الرحيل أو البقاء أو المقابل المادي.

 

وحقق أليو ديانج موسم استثنائي مع النادي الأهلي على صعيد الأداء الفني والبدني، ما جعل موسيماني يفضّل الاعتماد عليه بشكل أساسي بجوار عمرو السولية ومحمد مجدي “قفشة” في الصفوف.

 

ويرتبط ديانج بعلاقة مميزة مع جماهير القلعة الحمراء التي دائماً ما تصفه بـ”الأخ” و”الدبابة” وصاحب الامكانيات المميزة، و”العملاق”، على خلفية أداءه الفني الثابت طوال المواسم الماضية.

 

يذكر أن هناك العديد من الأنباء المتواترة بشأن عدم استمرار المفاوضات بين الأهلي وجالاتا سراي التركي ولكنها كلها أمور غير صحيحة وشائعات منافية تماماً للحقيقة.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …