fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

عاجل.. الأهلي يوافق على رحيل نجم هجوم الفريق بلا رجعة بفرمان كولر

وافق الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على رحيل نجم هجوم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بلا رجعة، وذلك بعد تلقيه عدد من العروض المالية القوية للخروج الآمن من النادي الأهلي.

ويرحل شادي حسين لاعب نادي الأهلي إلى صفوف نادي زد الأقرب إلى الحصول عليه، بعد تكبد الملايين، وذلك نظراً لأنه العرض الأقوى الذي حصل عليه اللاعب خلال الفترة الماضية.

إقرأ أيضاً:

مقابل مليون ونصف دولار.. بيراميدز يزاحم الأهلي لخطف نجم الزمالك!!

Tic Tac| بعد عاشور.. الصفقة الجديدة على وشك الانضمام الرسمي بعد تدخل الخطيب

عاجل.. الصحف الأجنبية تهنيء الأهلي على خطف صفقة الموسم!

شقيق إمام عاشور يثير الجدل مع الزملكاوية حول انتقال اللاعب لصفوف الأهلي

إمام عاشور أهلاوي.. وكولر يطلب تأجيل أخير لإعارة الثنائي!

بعد إغراءات الخليجي.. الأهلي يحصن محبوب الجماهير خوفاً من الرحيل

بعد تأييد عزله من منصبه.. بديل مرتضى منصور “يفاجئ” الخطيب

كولر يعرض الثنائي الأجنبي على إدارة الأهلي والتخطيط تبت في القرار النهائي

قبل مواجهة القمة ١٣ يوليو.. مرتضى منصور يفاجئ الأهلي بعد تأييد عزله

وكانت العديد من الأندية ترغب في الحصول على شادي حسين، حيث كان قريباً مرة أخرى من الرحيل إلى سيراميكا كليوباترا معاراً من الأهلي، ولكن الفريق فضّل بيعه بشكل نهائي للاستفادة من العائد المادي.

ومن المقرر أن تتم الصفقة بين الطرفين خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل الوصول إلى الآلية التي يرغب فيها اللاعب بالمشاركة بشكل أساسي، وعدم الجلوس على مقاعد البدلاء لفترة طويلة.

ويتطلع الفريق الأحمر إلى الحصول على لاعبين في المقابل بعد تفريغ القائمة من اللاعبين الحاليين الذين لا يشاركون في الصفوف، وذلك بفرمان من مارسيل كولر المدير الفني للأهلي.

ويسعى السويسري مارسيل كولر إلى ضم المميزين في الفريق على الصعيد الهجومي، بينما لم يحصل شادي حسين على الفرصة الكاملة للمشاركة في الفريق، حيث مازال أيضاً لم يحسم قائمة اللاعبين العائدين إلى الإعارة.

واقترب محمد فخري وأيمن أشرف وغيرهم من اللاعبين من توجيه الشكر لهم وتركهم للعروض التي من المقرر أن يبت فيها الفريق، وذلك بعد التخلص من البرازيلي برونو سافيو وإعادته مرة أخرى إلى بوليفار.

شادي حسين من اللاعبين الذين كان سوف يكون لهم دور مؤثر مع النادي الأهلي إذا حصل على الفرصة، ولكنه لم يحصل على فرصته في الهجوم بسبب رغبة كولر إلى بعض القياسات البدنية لدى اللاعب، وعدم تأديته التعليمات الفنية لكولر في التدريبات.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 27 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …