fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عاجل.. الخطيب يصدر قرارين من العيار الثقيل عقب مواجهة الأهلي والمريخ

أصدر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قرارين من العيار الثقيل عقب مواجهة الأهلي والمريخ السوداني وبعد وضع قدماً راسخة في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وفاز النادي الأهلي على المريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، أحرز للأهلي على الترتيب بيرسي تاو ومحمد شريف وأحمد عبدالقادر، بينما أحرز للفريق السوداني رمضان عجب من غفلة وارتباك دفاعي.

 

وقرر الكابتن “بيبو” رفع طلب إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” من أجل تأجيل مواجهة الفريق النهائية في دور المجموعات أمام الهلال السوداني من أجل لحاق اللاعبين الدوليين بالنادي الأهلي من العودة والتعافي قبل المباراة الهامة أمام السنغال.

 

ويضرب المنتخب الوطني موعداً نارياً أمام السنغال في المرحلة النهائية والحاسمة من الصعود إلى كأس العالم في قطر 2022م، وذلك يومي 25 و29 مارس الجاري ذهاباً في القاهرة وإياباً في السنغال.

 

إقرأ أيضاً:

بعد دخول الأهلي في الصفقة.. فيريرا معجب بنجم بيراميدز وإدارة الزمالك تتحرك للتنفيذ

 

ويريد الخطيب أن يلحق اللاعبين العودة للتعافي بعد لقاء الإياب الهام والخطير والذي سوف يحسم الفريق للصعود إلى البطولة الهامة والتي ينتظرها عشاق ومحبي الكرة المصرية في كل مكان.

 

وقرر الكابتن الخطيب التصعيد لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ضد الحكم السنغالي ماجيت نداي بسبب عدم حمايته اللاعبين في الشوط الأول من الاحتكاك المتواصل والخشونة المتعمدة التي كادت أو تؤدي إلى إصابات كبيرة في صفوف اللاعبين.

 

وتهاون نداي في احتساب ركلة جزاء صحيحة للنادي الأهلي، بينما تغاضى أيضاً عن طرد أكثر من لاعب في صفوف المريخ بعد التدخل العنيف والخشونة الكبيرة التي ظهرت أمام الجميع، وأدت إلى الاستياء العارم لدى اللاعبين والجهاز الفني.

 

وأبدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول اعتراضه الشديد على الحكم قبل انتهاء شوط المباراة، ونقل هذه الشكوى إلى الحكم الرابع والذي لجأ إلى تهدئة المدير الفني الجنوب إفريقي.

 

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى الصعود إلى دور ربع النهائي ومواصلة العروض المميزة في إفريقيا، وذلك عبر تصحيح الأخطاء الدفاعية التي ظهرت من أجل أن يواصل الفريق عروضه بشكل أفضل في الأدوار المقبلة وتحديداً في المباراة المقبلة أمام الهلال السوداني.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة عن محمد الشناوي وياسر إبراهيم داخل الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن اللاعبين المصابين داخل النادي الأهلي قبل المباراة المرتقبة أمام الإسماعيلي، …