fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

عاجل| الكشف عن حكام مباراة الأهلي والزمالك في القمة المصرية

كشفت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبدالفتاح، عن طاقم تحكيم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الزمالك، في قمة الدوري المصري.

 

ويحل الأهلي ضيفًا على الزمالك الغريم التقليدي، مساء غدٍ الجمعة على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

 

وقررت لجنة التحكيم إسناد المهمة إلى الحكم محمد عادل، ليكون حكمًا لمباراة القمة 123 والمقرر لها على ملعب القاهرة الدولي.

 

ومن المنتظر أن يقود محمد عادل المباراة تحكيميًا ويعاونه كل من أحمد حسام ويوسف السنباطي وحكم الرابع أمين عمر وحكم فيديو أحمد الغنددور ويعاونه عبدالعزيز السيد ومساعد احتياطي سامي هلهل.

 

وكان عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام، طالب حكام القمة بضرورة التحلي بالهدوء وعدم الانفعال، مع السيطرة على انفعالات الجهاز الفني واللاعبين فضلًا عن التعاون مع حكام الـ var خلال القرارات المصيرية في اللقاء وأبرزها احتساب ركلات الجزاء أو طرد لاعب أو احتساب الحكم.

 

ومن المقرر أن يدخل حكام القمة معسكر مغلق لمدة 24 ساعة، من أجل توفير كل عوامل التركيز للحكام قبل اللقاء المرتقب.

 


وافتتح الزمالك مشواره في الدوري بحصد 6 نقاط من أول مباراتين، بعد التغلب على إنبي بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولى، قبل أن يفوز على طلائع الجيش بالجولة الثانية.

 

على جانب آخر نجح المارد الأحمر في الفوز على نظيره الإسماعيلي بأربعة أهداف دون رد في الجولة الأولى للدوري، وتغلب أصحاب الرداء الأحمر على البنك الأهلي بهدف دون رد، في لقاء الجلة الثانية من المسابقة.

 


وخاض الفريق مرانه الجماعي الأخير اليوم على ملعب الأهلي والسلام، بقرار من الجهاز الفني، استعدادًا لمواجهة الزمالك بقمة الدوري المصري الممتاز.

 

وأدى المارد الأحمر مرانه على ملعب الأهلي والسلام، بدلًا من ملعب التتش بالجزيرة، من أجل فرض مزيد من التركيز على اللاعبين والسرية على المران الختامي.

 

ويسعى المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لتحقيق الفوز في مباراة القمة وحصد العلامة الكاملة من أول ثلاث مباريات، قبل فترة التوقف المقبلة.

 

ومن المقرر أن يتوقف الدوري بداية من يوم 7 نوفمبر الجاري، بسبب معسكر المنتخب الوطني الذي يستعد لمواجهتي أنجولا والجابون بتصفيات المونديال.

إقرأ أيضًا:

 

 

استبعاد عنصر مفاجئ.. موسيماني يستقر على تشكيل مُخادع قبل مواجهة الزمالك في قمة الدوري


وكان الفريق خاض مرانه على ملعب التتش بالجزيرة أمس، قبل أن يتوجه للدخول في معسكر مغلق، قبل القمة رقم 123 المرتقبة.

شاهد أيضاً

طلب عاجل من محمد الشناوي داخل الأهلي إلى كولر قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

شهدت الساعات القليلة الماضية تواصل الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …