fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

استبعاد عنصر مفاجئ.. موسيماني يستقر على تشكيل مُخادع قبل مواجهة الزمالك في قمة الدوري

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة القمة، هكذا هو شعار القلعة الحمراء، قبل أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، نظيره الزمالك مساء غدٍ الجمعة، على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري المصري الممتاز.

 

ويعكف المدرب الجنوب إفريقي في الوقت الحالي، على دراسة كافة الجوانب ونقاط القوة والضعف، في الفريق المنافس لوضع التشكيل المناسب.

 

وأكد مصدر داخل الفريق في تصريحات خاصة، أن هناك مفاجأة كبرى في تشكيل موسيماني للقمة رقم 123 المرتقبة وتغيير خطة اللعب.
.

 

ويدرس المدير الفني، الاعتماد على ثنائي خط وسط على خلاف المباريات السابقة، حيث يفكر الدفع بخدمات كل من عمرو السولية وحمدي فتحي، مع الإبقاء على خدمات أليو ديانج على دكة البدلاء.

 

وأضاف: “كما يفكر المدير الفني في وضع لويس ميكسوني على دكة البدلاء كورقة رابحة، مع الاعتماد على كل من محمد مجدي قفشة وبيرسي تاو وحسين الشحات خلف محمد شريف في الخط الهجومي”.

 


ويدخل المارد الأحمر، المباراة بعدما تفوق مؤخرًا على البنك الأهلي والفوز عليه بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري العام.

 

وخاض الفريق مرانه الجماعي الأخير اليوم على ملعب الأهلي والسلام، بقرار من الجهاز الفني، استعدادًا لمواجهة الزمالك بقمة الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

ليس سبب فني.. مفاجأة حول استبعاد كهربا من مواجهة الزمالك بالقمة

وأدى المارد الأحمر مرانه على ملعب الأهلي والسلام، بدلًا من ملعب التتش بالجزيرة، من أجل فرض مزيد من التركيز على اللاعبين والسرية على المران الختامي.


ويسعى المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لتحقيق الفوز في مباراة القمة وحصد العلامة الكاملة من أول ثلاث مباريات، قبل فترة التوقف المقبلة.

ومن المقرر أن يتوقف الدوري بداية من يوم 7 نوفمبر الجاري، بسبب معسكر المنتخب الوطني الذي يستعد لمواجهتي أنجولا والجابون بتصفيات المونديال.


وكان الفريق خاض مرانه على ملعب التتش بالجزيرة أمس، قبل أن يتوجه للدخول في معسكر مغلق، قبل القمة رقم 123 المرتقبة.

 

ويستضيف الزمالك نظيره الأهلي، مساء غدٍ الجمعة على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات قمة الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

أزمات كبيرة تلوح في أفق نهائي الكونفدرالية بسبب تصرفات الزمالك!

تلوح أزمة كبيرة في الأفق، سوف تعاني منها الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد …