fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

عاجل.. تحركات من بيراميدز والزمالك لخطف الصفقة التي يريدها الأهلي

يسعى نادي بيراميدز إلى الحصول على عدد مميز من الصفقات، ودخل على نفس الوتيرة نظيره الزمالك الذي يتطلع إلى الحصول على عدد مميز من الصفقات البيضاء خلال الفترة المقبلة.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء إلى الحصول على اللاعبين المميزين، والذين يرغبون في حصد الصفقات الجيدة، بعد استقدام جوزوفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك خلال الفترة المقبلة لمدة عام ونصف.

 

وتعاقد نادي الزمالك بشكل رسمي مع فيريرا بعد الاتفاق الرسمي مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وذلك من أجل تدعيم الصفوف بمخضرم من المفترض أن يحصل للفريق على بطولة قارية بعد غياب سنوات طويلة.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى الحصول على هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري، بعدما عرض أمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، الحصول على خدمات اللاعب المميز خلال الفترة المقبلة.

 

وأبدى هشام صلاح موافقته المبدئية على الرحيل إلى صفوف النادي الأهلي، بعد الحصول على الضوء الأخضر من قبل الكابتن حسام حسن المدير الفني للفريق الكروي الأول للاتحاد السكندري.

 

إقرأ أيضاً:

3 ردود أفعال نارية من مجلس الخطيب بعد تعاقد الزمالك مع فيريرا.. تابع التفاصيل

 

ويرغب لاعب النادي الأهلي إلى الوصول للتوليفة المميزة للاعبين والجهاز الفني بعد عدد من المحاولات الخاصة باستقدام لاعبين من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة مع الأهلي.

 

وعرض نادي بيراميدز 20 مليون جنيه لضم اللاعب صاحب الأداء المميز من جانب بعد الوكلاء على النادي الأهلي، وذلك بعد إصابة أكرم توفيق ظهير أيمن الفريق بالرباط الصليبي.

 

ويعتمد الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء على محمد هاني لاعب الفريق بشكل أساسي لخوض العديد من المباريات الهامة مع الفريق على الصعيدين المحلي والإفريقي.

 

ويصارع بيراميدز الزمن من أجل الحصول على الصفقات المميزة، والتي يتطلع الزمالك والأهلي إلى الحصول عليها في موسم الانتقالات الصيفية منذ الآن.

 

ويريد موسيماني توفير البدائل على كافة الأصعدة الفنية لضم لاعبين مميزين من العيار الثقيل، من أجل الوصول إلى اللاعبين المقرر أن يتم ضمهم إلى الصفوف.

 

ودخل أمير مرتضى منصور في المفاوضات الرسمية للحصول على اللاعب صاحب الأداء المميز في الفريق الكروي الأول للاتحاد السكندري، بينما يرغب أن يحسم الصفقة قبل وصول أمير توفيق مدير التعاقدات إلى توقيع هشام بشكل رسمي.

شاهد أيضاً

أحمد شوبير يرد على رفض محمد الشناوي الجلوس على دكة البدلاء بعد تألق مصطفى

رد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، على أنباء رفض محمد …