fbpx
السبت , 4 مايو 2024

عاجل.. حسام حسن يجدد رغبته الكبرى في ضم نجم الأهلي بشكل نهائي

جدد حسام حسن المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري رغبته الكبرى في ضم نجم النادي الأهلي الذي لم يشارك سوى دقائق معدودة في مباراة الفريق أمام

 

وقرر المدير الفني للاتحاد السكندري، جس النبض مرة أخرى لمعرفة رأي الفريق الكروي الأول بشأن التفريط في عمار حمدي لاعب وسط الفريق وذلك بعد فترة طويلة ورائعة خاضها اللاعب في صفوف الاتحاد على سبيل الإعارة.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن حسن يريد عمار مرة أخرى معه ضمن صفوفه في كتيبة الفريق السكندري، من أجل الاستفادة من إمكانياته الفنية والبدنية الكبرى والتي لم يستغلها موسيماني حتى الآن.

 

وطالب عمار حمدي في وقت سابق معرفة التفاصيل الخاصة بمصيره في صفوف القلعة الحمراء، خاصة في ظل عدم مشاركته في صفوف الفريق من جانب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء.

 

ويسعى لاعب وسط النادي الأهلي إلى الوصول للجاهزية الكبرى التي تجعل موسيماني يعتمد عليه أو يجعله يرحل من صفوف القلعة الحمراء، خاصة أنه طالب في وقت سابق حسم مصيره في الصفوف بشكل نهائي.

 

إقرأ أيضاً:

الصراع يشتعل في المنتخب بين ثنائي الأهلي وبيراميدز بسبب كيروش.. تابع التفاصيل

ويريد عمار أن يخوض المباريات بشكل أساسي، بعدما اعتمد موسيماني على الموهوب أحمد عبدالقادر لاعب وسط الملعب، أو فتح الباب أمامه للرحيل عن صفوف النادي الأهلي.

 

ويتطلع لاعبي الفريق الكروي الأول في أندية الدوري المصري، الانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم من أجل رفع أسهمهم على الصعيد العالمي وطرح إمكانياتهم الكبرى في الصفوف بهدف خوض تجارب احترافية خارجية.

 

من جهة أخرى يتطلع العميد إلى الحصول على عبدالله ياسين لاعب المقاولون العرب الذي تألق في الصفوف خلال الفترة الماضية مع ذئاب الجبل.

 

ويريد حسام حسن ضم اللاعبين أصحاب المهارة والقوة والحماس، والذين تتماشى طريقة لعبهم مع تدريبه الحماسي الدائم للاعبين، حيث استطاع أن يحقق طفرة كبيرة في مستوى لعب وطريقة الاتحاد السكندري مؤخراً.

 

ويريد أكثر من لاعب الانضمام إلى الاتحاد السكندري من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين على الصعيد البدني والفني خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعبين يفضلون طريقة تدريب حسام حسن وقدرته القوية على تحقيق الفارق في مستوى اللاعبين.

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …