fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عاجل.. منبوذ موسيماني يطالب تحديد مصيره بعد العروض القوية في الانتقالات الشتوية

يتطلع موهوب النادي الأهلي إلى حسم مصيره خلال الانتقالات الشتوية من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء، أو البقاء لفترة إضافية مقبلة، وذلك وفقاً لما سوف يقوم به المدير الفني الجنوب إفريقي تجاهه.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمود كهربا لاعب وسط الفريق الكروي الأول مازال ينتظر مصيره رغم أنه شعر بانفراجة قوية وكبرى في مستقبله مع النادي الأهلي بعد مباراة السوبر.

 

وأضاف المصدر، أن الانفراجة التي شعر بها كهربا هو مشاركة المستبعد من الحسابات طاهر طاهر ونجاحه في خطف الهدف الحاسم في الدقائق الأخيرة لمباراة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي.

 

واستطاع طاهر طاهر “البديل” أن يعدّل من نتيجة المباراة بعد نزوله إلى أرضية الملعب وقدرته على وضع هدف رائع في التوقيت القاتل ليعيد المباراة إلى نقطة الصفر ويفوز الأهلي بالسوبر الأفريقي الثامن بتاريخه على حساب الرجاء بركلات الجزاء الترجيحية.

 

ويرى كهربا أن الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة لن يعود بعيد المنال، وذلك على الصعيد المحلي أو الإفريقي، وذلك إذا غاب أي من اللاعبين عن الصفوف الحمراء للإصابة أو الاستبعاد الفني.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. حسام حسن يجدد رغبته الكبرى في ضم نجم الأهلي بشكل نهائي

وكان طاهر طاهر في طي التجميد من قبل موسيماني بسبب عدم اللعب الجماعي وعدم القدرة على الإجادة الفنية وتنفيذ التعليمات، حيث استبعده موسيماني مؤقتاً على طريقة حسين الشحات لاعب وسط الفريق الذي عاد للتألق من جديد.

 

وشدد مصدر مقرب من اللاعب على أن كهربا لا يمتلك أية عروض خليجية كبرى، كما تردد مؤخراً، ولكنه يمتلك عدد وافر من العروض المحلية من أجل الرحيل في الانتقالات الشتوية.

 

وأوضح المصدر، أن كهربا كان يمتلك عروضاً كثيرة على الصعيد الخليجي والخارجي أثناء مشاركاته الأساسية في صفوف الأهلي منذ قرابه الشهرين السابقين.

 

ويستهدف كهربا معرفة مصيره من جانب لجنة الكرة والتخطيط بالنادي الأهلي، وذلك على خلفية عدم مشاركته مع الفريق، رغم إشادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي بإمكانياته الفنية والبدنية والتزامه خلال الفترة الماضية.

 

ويرغب نادي الجونة والاتحاد السكندري والمصري والاسماعيلي الحصول على كهربا، ولكن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، يرغب في الحصول على مقابل مادي قوي من أجل التفريط في اللاعب على سبيل الإعارة.

شاهد أيضاً

رشحه أبو تريكة في وقت سابق.. 5 معلومات عن صفقة المهاجم المرشحة لخلافة موديست

يبحث النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الوقت الحالي عن التعاقد مع مهاجم جديد لتعزيز …