fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

عاجل.. لاعب قنبلة في تشكيل الأهلي أمام ريال مدريد الإسباني

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على الدفع بلاعب من العيار الثقيل أمام ريال مدريد في المباراة المقرر أن تجمع الطرفين في نصف نهائي مونديال الأندية على ملعب الأمير مولاي عبد الله في المغرب الشقيقة.

 

كولر الذي لا يعرف أي من الجهاز الفني فيما يفكر أو يريد أن يفعل في المباراة المقبلة، سوف يفجر مفاجأة قوية، عندما يقرر اللعب بالجنوب إفريقي بيرسي تاو في الجانب الهجومي المميز، وذلك في المباراة المقبلة أمام الملكي.

 

الأكثر قراءة:

صعقة القرن.. كيف استقبل رمضان صبحي تأهل الأهلي لموقعة ريال مدريد؟

احفظ هذا اللينك جيداً.. جدول مباريات الأهلي محلياً وإفريقياً وعالمياً في شهر فبراير

قائد الأهلي يوجه رسالة قوية إلى الإدارة ويشدد: كولر يعاني من حيرة كبيرة

الأهلي حديد.. وشبراخيت يلاحق ريال مدريد ويبعد السداسي عن موقعة القرن

فيديو +18 غليان داخل الأهلي بسبب محمود كهربا.. كواليس مثيرة

الأهلي: نسعي للاستفادة التسويقية من مباراة ريال مدريد ونشكر الجماهير المغربية

محمد فضل يشعلها: بهذا التشكيل يستطيع الأهلي أن يقلب الطاولة على ريال مدريد

 

والتفكير جاء من قبل كولر في الدفع ببيرسي تاو في بداية المباراة من أجل السرعات القوية التي يتمتع بها اللاعب من أجل “فرهدة” دفاعات ريال مدريد قدر الإمكان لحين تواجد معاونين آخرين للاعب الجنوب إفريقي في الخط الأمامي.

 

ويتطلع كولر أن يجهز للمرحلة النهائية من أجل التشكيل، في حين اختبار بعض اللاعبين الآخرين المقرر أن يتم الاستعانة بخدماتهم في المباراة المقررة الأربعاء المقبل، في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين أصحاب السرعة.

ويسعى النادي الأهلي إلى التشكيل في المرحلة النهائية قبل المباراة بساعات، حيث يرفض أن يتم تحضير التشكيل لما قبل المباراة بيوم أو بأكثر، من أجل جاهزية كل اللاعبين لأية طواريء قادمة من حيث الإصابات أو خلافه.

 

ويسعى كولر إلى تدوير اللاعبين على صعيد التشكيل الأساسي والآخر في البدلاء، حيث أن المدير الفني يريد أن يحافظ على جاهزية كل النجوم على كافة الأصعدة الفنية والبدنية من أجل التواجد بشكل رسمي في المباراة المهمة.

وفاز النادي الأهلي على أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، بالإضافة إلى سياتل الأمريكي، ما لفت أنظار أندية العالم أجمع تجاه الفريق الأحمر صاحب الإجادة والتميز واللعب بكل قوة أمام أبطال العالم.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …