fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

عاجل| لماذا قرر الاتحاد الأفريقي تأجيل قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية؟

في مفاجأة غير متوقعة، قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشكل رسمي، الكشف عن خطوة تأجيل قرعة دور المجموعات لبطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية.

وكان ينتظر النادي الأهلي والزمالك موقفهم في دور المجموعات، خاصة في ظل تواجد الأهلي في التصنيف الأول، بينما يتواجد الزمالك في التصنيف الثاني وهو ما كان يفتح الباب أمام تواجد الفريقين في مجموعة واحدة.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تأجيل إقامة القرعة إلى موعد آخر لم يتم الكشف عنه، وذلك بدلا من غداً  الأربعاء غداً في الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة كما كان محدداً.

ويأتي سبب التأجيل بسبب انشغال بعض قيادات الاتحاد الأفريقي، بالتحضير لمونديال كأس العالم في قطر 2022 والذي من المقرر أن ينطلق يوم 20 نوفمبر الجاري، في ظل تواجد منتخبات عربية مثل تونس والمغرب ومنتخبات أفريقية مثل السنغال وغانا والكاميرون.

ويتوجد الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، بعدما تأهل الثنائي إلى دور المجموعات، في حين يشارك بيراميدز وفيوتشر في الكونفدرالية الأفريقية بعدما تأهل الفريقان إلى دور المجموعات.

ويطمح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في حصد لقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية، وذلك بعد خسارة اللقب في النسخة الماضية في النهائي أمام فريق الوداد المغربي.


في حين هناك حلم لدى فريقي بيراميدز وفيوتشر في حصد لقب الكونفيدرالية، وذلك بعد حصول فريق نهضة بركان عليه في النسخة الماضية.

يتم التصفح الآن.. كواليس هامة:

الأهلي ومحمد رضا بوبو.. بند واضح يحسم الأمر في انتقالات يناير

فاكرينه؟.. لويس ميكيسوني يوجه من السعودية الضربة الثانية إلى إدارة الأهلي

رفضه رينيه فايلر سابقاً.. مارسيل كولر يوافق على التوقيع 4 سنوات مع هذا اللاعب

وليد صلاح الدين يخالف التوقعات ويكشف عن رأي مارسيل كولر في محمود كهربا

ضربة موجعة لهجوم الأهلي.. اللاعب الذي اتفق عليه كيروش وفيتوريا وكولر

صدمة إلى مرتضى والزمالك.. الأهلي وإمام عاشور من بوابة

الأهلي أم الزمالك.. الوجهة القادمة لصفقة عبد الرحمن مجدي “اسمه تردد”

ويسير النادي الأهلي بشكل مميز في الوقت الحالي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر وذلك بعد تحقيق العلامة الكاملة في جميع المواجهات.

شاهد أيضاً

مقابل مادي خيالي غير مسبوق.. تابع قيمة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

فجرت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة مثيرة مساء اليوم الثلاثاء، بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، …