fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

وليد صلاح الدين يخالف التوقعات ويكشف عن رأي مارسيل كولر في محمود كهربا

كشف وليد صلاح الدين قائد النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن رأي السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء في محمود كهربا جناح الفريق من الناحية الفنية.

-وليد صلاح الدين يوضح وجهة نظر السويسري في الموهوب محمود كهربا

وقال وليد صلاح الدين في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “مارسيل كولر يرى أن محمود كهربا سيكون إضافة قوية للفريق الأحمر في الشق الأمامي”.

وأضاف “مارسيل كولر لديه اعجاب شديد بامكانيات وخبرة محمود كهربا، بالإضافة إلى قدرته على اللعب في الجناحين الأيمن أو الأيسر وهو ما يمنحه حلول كثيرة في المستطيل الأخضر”.

وكشف “المدير الفني للنادي الأهلي، يترقب بشدة خطوة انتهاء أزمة إيقاف جناح الفريق الأحمر، وذلك تمهيداً للدفع به في المباريات”.

يتم التصفح الآن..

أخبار التتش: تدعيم الدفاع.. وجوكر الأهلي في رحلة أوروبية مزدوجة وسر جلسة عبد الحفيظ وكولر

ودية للأهلي قبل لقاء المقاولون.. وكولر يراهن على نجم جديد في الدفاع وحسم مصير مصطفى ميسي

صدمة إلى مرتضى والزمالك.. الأهلي وإمام عاشور من بوابة

صفقة المانجا.. 3 اتفاقات سرية داخل الأهلي عن عبد الرحمن مجدي

الأهلي ومحمد رضا بوبو.. بند واضح يحسم الأمر في انتقالات يناير

الأهلي أم الزمالك.. الوجهة القادمة لصفقة عبد الرحمن مجدي “اسمه تردد”

ضربة موجعة لهجوم الأهلي.. اللاعب الذي اتفق عليه كيروش وفيتوريا وكولر

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، قد قرر إيقاف محمود كهربا جناح الفريق الأحمر، وذلك لحين دفع غرامة نادي الزمالك والتي تتجاوز الـ56 مليون جنيه.

ويتمسك المدير الفني للنادي الأهلي، بخطوة بقاء محمود كهربا مع الفريق الأهلاوي خلال الفترة القادمة، وذلك بعد متابعة مستوى اللاعب في بعض المواجهات الماضية.

وتمكن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من تجهيز جزء كبير من غرامة محمود كهربا، ولكن هناك ترقب شديد حول تحديد موعد دفع الغرامة.

ويترقب المجلس الأحمر عودة محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء من الرحلة العلاجية، وذلك من أجل حسم الملف قبل شهر يناير المقبل.


وكان النادي الأهلي قد أعلن في الفترة الماضية عن قيد محمود كهربا في القائمة المحلية، في حين لم يتم قيد محمود كهربا في القائمة الأفريقية.

ويأتي ترقب مارسيل كولر لمشاركة محمود كهربا في المباريات مع القلعة الحمراء، وذلك رغم تواجد العديد من العناصر المميزة في الجناحين مثل حسين الشحات وبرونو سافيو وأحمد حمدي عبد القادر وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد.

 

 

شاهد أيضاً

مقابل مادي خيالي غير مسبوق.. تابع قيمة انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

فجرت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة مثيرة مساء اليوم الثلاثاء، بشأن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، …