fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

عاجل.. نجم الأهلي يبدي استياءه من التجاهل ويتخذ قرار مغاير للتوقعات!

أبدى لاعب النادي الأهلي استياءه الكبير من حالة التجميد التي أصبح عليها في صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، وذلك بعد الانضمام إلى الفريق وتفضيل بطل القرن الإفريقي عن كل العروض التي حصل عليها سابقاً.

 

وتعاقد النادي الأهلي مع حسام حسن قادماً من سموحة السكندري، بعد انتهاء فترة إعارته إلى أهلي طرابلس الليبي وبعد فترة طويلة من رغبته إلى اللعب في القاهرة مرة أخرى مرتدياً قميص بطل القرن الإفريقي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن اللاعب صاحب الأداء المميز يسعى إلى التواجد على رأس اللاعبين الذين يعتمد عليهم موسيماني، خاصة أنه لم يعتاد على التجاهل الكبير في الحصول على الفرصة أو الارتكان على مقاعد البدلاء لفترة طويلة.

 

وأضاف المصدر، أن الفريق الكروي الأول بقيادة بيتسو موسيماني يضع اللاعب في اعتباره الفني، وأنه يرغب في أن تأتي اللحظة المناسبة للاعتماد على خدماته بشكل أساسي مع الفريق.

 

وشدد المصدر، على أن حسن لا يريد أن يتحدث في الأمر صراحة، ولكنه قد يطرحه من خلال العروض التي تأتي إليه وتطالب بالتعاقد معه في ظل عدم الحاجة إلى خدماته الحالية في الصفوف الحمراء.

 

إقرأ أيضاً:

ننفرد بالأسماء.. لجنة التخطيط منزعجة من أخطر قرارات موسيماني

 

ويريد نجم سموحة السابق الحصول على الفرصة لإبراز إمكانياته التهديفية الكبيرة، خاصة أن المدير الفني يعتمد عليه في الأوقات الحرجة مثل ما كان يفعل مع صلاح محسن لاعب الفريق الذي يخضع للتأهيل، بهدف التعافي من الإصابة.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يصل إلى توليفة اللاعبين الذين يفيدون الفريق على الصعيد الهجومي، خاصة بعد الضعف الدفاعي الذي يعاني منه النادي الأهلي على كافة الأصعدة.

 

ويتميز حسن بالجاهزية والقوة البدنية الكبرى، بالإضافة إلى صناعة الأهداف داخل المنطقة، والتهديف بالقدم والرأس، حيث كان هداف سموحة لأكثر من موسم قبل الانتقال إلى ليبيا، ومازال يتمتع بإمكانيات فنية وبدنية تسهل للبطل الإفريقي مهمته على الصعيد المحلي والإفريقي.

 

يذكر أن اللاعب يتطلع إلى الاستمرار في القلعة الحمراء، وأن العروض التي جاءت إليه مؤخراً قام برفضها على أمل المشاركة والتواجد ضمن التوليفة الأساسية لموسيماني.

شاهد أيضاً

قبل مواجهة الترجي التونسي.. ماذا قال مارسيل كولر عن بطل تونس؟

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي عما يدور في صدره تجاه نهائي دوري …