fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عاجل.. نجم الأهلي يحزم أمتعته تمهيداً للمغادرة النهائية بسبب موسيماني

يجهز لاعب النادي الأهلي كافة الأوراق اللازمة لإنهاء علاقته بالفريق الكروي الأول، وذلك بعد الحصول على العرض الفرنسي القوي الذي يجعله متفوقاً على الصعيد الفني ويستمر بشكل متألق على الإجادة والوصول إلى الفورمة التي كان عليها سابقاً قبل الانتقال للأهلي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News، أن السنغالي أليو بادجي في طريقه للتوقيع الرسمي إلى ناديه الحالي أميان الفرنسي والذي يلعب فيه معاراً من الأهلي منذ فترة سابقة، إثر تجاهل الاعتماد عليه من قبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي.

 

وحصل بادجي على الدعم المناسب من قبل الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، أثناء تواجد السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق، والذي كان يستهدف الوصول إلى التوليفة المميزة باللاعب الذي أبدى قناعة شديدة بتواجده في الأهلي.

 

ويرغب بادجي في استمرار مسيرته في الخارج بعد رفض موسيماني تواجده مرة أخرى في النادي الأهلي، حيث باتت الاتفاقات المادية بين الطرفين “الأهلي وأميان” هي المعيار النهائي لرحيل اللاعب بشكل رسمي.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يريد تحقيق أعلى عائد مادي وراء بيع أهم نجوم الفريق.. تابع التفاصيل

 

وتمسك النادي الفرنسي الذي يخوض فعاليات الدرجة الثانية بجهود بادجي بعد تألقه وتهديفه الكبير واللافت للأنظار في الصفوف، بالإضافة إلى قدرته على تحويل أنصاف الفرص إلى فرص حقيقية في الشباك.

 

واستفاد أميان من جهود السنغالي على كافة الأصعدة، واستطاع أن يؤصل لنفسه مكاناً وسط الكبار بالاجتهاد المتواصل على الصعيد الفني والبدني خلال الفترة المقبلة.

 

ويستهدف أميان الوصول مع النادي الأهلي إلى اتفاق وسط من أجل الحصول على اللاعب المميز على الصعيد الفني والبدني، والذي أثبت فاعليته مع الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

 

ومن المقرر أن يصل الأهلي مع الفريق الفرنسي إلى حل وسط بعد تمسك الأهلي بالمبلغ المذكور في بند الشراء والبالغ مليون و800 ألف دولار إذا توصل اللاعب والناديين إلى الاتفاق النهائي بشأن الحصول على خدماته.

 

وانضم بادجي من صفوف رابيد فيينا النمساوي بمقابل مادي قوي للغاية، وكان منتظر له التألق والإجادة على كافة الأصعدة ولكن رحيل رينيه فايلر عن الأهلي ساهم في تراجع مستواه وجلوسه لفترة طويلة على دكة البدلاء قبل طرحه للبيع النهائي.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …