fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

عاجل.. 5 أيام تفصل الأهلي عن خليفة رمضان صبحي.. تابع التفاصيل

تفصل 5 أيام فقط خليفة رمضان صبحي لاعب وسط النادي الأهلي سابقاً، وبيراميدز الحالي، عن التواجد بشكل رسمي مع كتيبة الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء من أجل خوض معترك المباريات مرة أخرى.

ووفقاً لطبيب الفريق، فإن طاهر محمد طاهر لاعب وسط الفريق، والذي يخلف الراحل رمضان صبحي في القلعة الحمراء، سوف يكون متواجداً في الملاعب بعد 5 أيام من الآن، حيث لن يكتب له المشاركة في مباراة الأربعاء المقبل.

الأكثر مشاهدة:

لجنة التخطيط تسعى لإقناع كولر بعدم الاستغناء عن أحدث الوجوه في الأهلي

بعد الأداء المتواضع لنجم الأهلي.. كولر يطلب ملف منقذ الجبهة المفقودة في انتقالات الشتاء

وقع رسمياً مع أمير توفيق.. الأهلي يحسم صفقة الجناح الأجنبي

بعد التوقيع 5 سنوات.. شاهد مهارات وأهداف صفقة الأهلي الجديدة

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق للمباريات المقبلة، بينما يكون طاهر جاهزاً لخوض مباراة بيراميدز المقررة في الدوري العام المحلي يوم الإثنين المقبل في تمام السابعة مساء.

وأصيب طاهر منذ 3 أسابيع في جزع بالرباط الداخلي للركبة، ما استوجب راحة اللاعب وخضوعه للفحص الطبي المتواصل والتدريبات التأهيلية بعد الاستشفاء، على أن يخوض التدريبات الجماعية خلال الأيام القليلة المقبلة مع الفريق.

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

ويدرس مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، الاعتماد على اللاعب الموهوب بعد العودة مباشرة من التدريبات من أجل الحاجة الماسة لجهوده في الصفوف الحمراء، ولكونه أحد أفضل اللاعبين الذين يعتمد عليهم بكل قوة في المباريات.

طاهر طاهر الذي انتقل من المقاولون العرب قبل رحيل رمضان صبحي بأيام عن صفوف الأهلي، اعتبرته الجماهير والجهاز الفني آنذاك خليفة اللاعب الراحل عن صفوف بيراميدز، خاصة أنه يتميز بنفس حجم المهارات والامكانيات المميزة مع ذئاب الجبل قبل انضمامه للأهلي.

وعرض المقاولون العرب استعادة جهود اللاعب مرة أخرى على سبيل الإعارة، بينما رفض الجهاز الفني أن يتم التفريط في جهوده، نظراً لأنه أحد أهم اللاعبين الأساسيين في القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

” صدمة في مدريد”.. أرقام خيالية لـ الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا

تأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3-0، …