fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

لجنة التخطيط تسعى لإقناع كولر بعدم الاستغناء عن أحدث الوجوه في الأهلي

تسعى لجنة التخطيط بالنادي الأهلي إلى وضع النقاط على الحروف مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بشأن العديد من اللاعبين الذين سوف يرحلون عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

ووفقاً لمصدر وثيق الصلة من التخطيط، فإن النادي الأهلي يتناقش حالياً مع كولر لأجل الحفاظ على التوليفة المتواجدة حالياً في الجانب الهجومي، وعلى رأسها عدم التفريط في جهود وخدمات المهاجم حسام حسن لاعب الفريق الحالي ومهاجم سموحة السابق.

الأكثر مشاهدة:

عقب مواجهة الأهلي وسموحة.. كولر يبلغ هؤلاء بالرحيل في يناير

بعد التوقيع 5 سنوات.. شاهد مهارات وأهداف صفقة الأهلي الجديدة

انتهى الأمر.. نكشف صفقات الأهلي الأجنبية الثلاثة في انتقالات يناير

قرار ناري تجاه أمير توفيق في ملف صفقات الأهلي ودخول الثنائي.. كواليس جديدة بأمر الخطيب

أول قرار رسمي وصارم من كولر تجاه لاعبي الأهلي بعد مباراة سموحة

من جهة أخرى وفي السياق نفسه، أبدى عماد متعب مهاجم النادي الأهلي السابق، تعجبه الشديد من عدم اعتماد كولر على خدمات شادي حسين أحد أجهز اللاعبين في الخط الأمامي، في ظل خروج اللاعب تماماً من حسابات المدير الفني لأمور فنية.

ويسعى فرج عامر رئيس نادي سموحة إلى الحصول على حسام حسن مرة أخرى سواء عن طريق البيع النهائي أو الإعارة، في ظل رغبة كولر إلى فرمتة الجانب الهجومي خلال الفترة المقبلة، ووضع حسام على رأس الراحلين عن النادي الأهلي.

ومن المقرر أن يتم وضع لاعبين جدد في الجانب الأمامي للفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، وأن يتم استقدام لاعبين آخرين من الخارج، بهدف استفاقة الفريق على كل الأصعدة.

ويرغب حسام حسن في الحصول على الفرصة الأساسية، خاصة أنه لم يستطع أن يصل إلى المستوى الذي كان عليه قبل ذلك في فريقه السكندري، في ظل الاعتماد عليه كبديل في المباريات الأخيرة.

ويستهدف كولر أن يحصل على اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، وأن يضم لاعب عملاق من إفريقيا، وأن يقترب أكثر من استعادة جهود اللاعبين المتواجدين كاملة قبل حسم قائمة بقية الموسم.

وترغب لجنة التخطيط استمرار حسام حسن ومنحه الفرصة التي يستحقها، خاصة أنه لم يقدم كل إمكانياته الفنية التي كان عليها سابقاً، خاصة أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق لم يكن يعتمد عليه لصالح مواطنه بيرسي تاو.

شاهد أيضاً

بعد لقطة شورت عبد المنعم المثيرة.. أول قرار من محمود الخطيب بشأن نجم الأهلي

تأكيداً لانفراد موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News بشأن اللقطة المثيرة للجدل التي ارتكبها محمد …