fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

عبد الحفيظ يرفض التراجع عن موقفه الصارم.. ومحترف الأهلي يتخذ مسار بدر بانون

قرر الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي عدم التراجع في مسألة رفع العقوبة على اللاعبين المتواجدين في الفرح، وأنه قام بتفعيل العقوبات في صلاحيات مدير الكرة، ولم يرجع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي في تطبيق أمور واضحة داخل اللائحة.

ووفقاً للإعلامي إبراهيم فايق مقدم البرامج الرياضية، فإن الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي سوف يرحل إلى الخارج على طريقة المغربي بدر بانون لاعب قطر القطري بشكل رسمي.

وتابع فايق: اللاعب لم نشاهد منه إلا كل خير، كلاعب محترف جاء إلى مصر حتى إصابته بكورونا كان نعم الالتزام والأخلاق الحسنة والحميدة، وكان من اللاعبين المميزين للغاية.

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. شركة الكرة تتخذ قرار ناري وغير متوقع مع ثلاثي الأهلي!

واستطرد: كنت أتخيل أن مستوى بدر بانون مع الأهلي كنت أرى أنه سوف يكون إلى أعلى المراحل، بينما كانت هناك بعض الأمور التي جعلته يحصل بين “هوة” بينه وبين الفريق.

وأوضح فايق، أنه على نفس طريقة بدر بانون، فإن الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي يتطلع إلى الخروج “الشيك” والآمن خلال الفترة الماضية، وأنه سوف يكون هناك عروض أخرى.

وشدد مقدم البرامج الرياضية، على أنه قد يعاد طرح العرض التركي مرة أخرى على بيرسي تاو من أجل الرحيل عن صفوف النادي الأهلي، وأنه لا يريد أن يستكمل مشواره الكروي، ورفض العرض الخاص بأحد الأندية التركية ولكنه قد يوافق مرة أخرى.

ويرى فايق على أن البوابة التي سوف ينتقل إليها اللاعب الجنوب إفريقي لن يتم تحديدها خلال الفترة الجارية، بينما سوف يتم دراسة العديد من العروض المقدمة من أجل الوصول إلى العرض الأبرز للاعب من أجل الحصول على خدمات اللاعبين المميزين.

ومن جهة أخرى، يرى مقدم البرامج الرياضية، أن أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي انتهى بالفعل موسمه الجاري في صفوف الفريق، وأنه أصبح بعيداً عن المباريات حتى نهاية الموسم الجاري.

ويرى فايق أن جماهير النادي الأهلي غير مستوعبة على الإطلاق الحالة التي وصل إليها اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وأنه في فترات كثيرة كان النادي الأهلي بعيداً عن البطولة، ولكن اللاعبين كانوا واقفين على أقدامهم ولم يعانوا من الإصابات الكثيرة التي ضربت الفريق مؤخراً.

شاهد أيضاً

من أجل عيون أفريقيا.. قرار عاجل داخل رابطة الأندية يخدم الأهلي أمام الترجي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تأجيل 3 مباريات للنادي الأهلي في دوري نايل، وذلك بعد …