fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

عروض سعودية تُهدد استمرار نجم الأهلي في التتش وقرار حاسم من القلعة الحمراء

تلقى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدة عروض سعودية من احل الرحيل إلى صفوف أحدهما خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

الأهلي أبرم عدة صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية، فضلًا عن تجديد وتمديد عقود بعض العناصر الأساسية داخل الفريق.

 

وحصل حسين الشحات لاعب وسط المارد الأحمر، على ثلاث عروض مغرية خلال الساعات القليلة الماضية، من الدوري السعودي للرحيل في الميركاتو الشتوي.

 

وأبدى عدد من الأندية السعودية الرغبة في التوقيع مع الشحات، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي حسب رغبة ناديه.

 

وأكد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، أن العروض سوف يتم رفضها بالكامل حال وصولها للشكل الرسمي، بسبب أهمية اللاعب وباعتباره أحد العناصر الهامة التي لا يمكن الاستغناء عنها.

 

واقترب النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من تعديل عقود د حسين الشحات لاعب الفريق ورفع قيمة راتبه السنوي، بعد تأجيل الأمر أكثر من مرة.

 


وكان من المفترض تعديل عقود اللاعب داخل القلعة الحمراء قبل أسابيع قليلة، إلا أن خسارة لقب كأس السوبر المصري، عطل الأمور.

 

وتأتي رغبة الأهلي في تعديل عقد اللاعب، بسبب دوره الكبير مع الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة ولأن عقده الحالي لا يتناسب مع جهوده داخل الفريق.

 


كما رفض الشحات العديد من العروض الخارجية المقدمة لهما من تركيا والسعودية رغم أن المقابل يفوق ضعف ما يتقاضياه في المارد الأحمر.

إقرأ أيضًا:

 

 

عاجل| الكشف عن موقف محمد الشناوي الأخير من حراسة عرين الأهلي أمام الحرس الوطني بدوري أبطال إفريقيا


ويستعد الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، يوم 16 أكتوبر الجاري على ملعب الأخير ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري الأبطال الإفريقي.

 


ويحصل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على راحة سلبية لمدة 24 ساعة، بقرار من المدير الفني، وذلك عقب نهاية المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح أمس على ملعب التتش بالجزيرة.

 


ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته غدٍ الأربعاء، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 


وتغادر بعثة الأهلي القاهرة يوم 14 أكتوبر الجاري، للسفر إلى النيجر استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني، في ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا.

 

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، قد أعلن عن موعد سفر الفريق إلى النيجر استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني في ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا وقال إن الفريق سوف يغادر القاهرة يوم 14 أكتوبر الجاري متوجهًا إلى النيجر، وإنه سيخوض مرانه في اليوم التالي على ملعب المباراة.

 

ويختتم الأهلي استعداداته في القاهرة بأداء مرانه في ملعب التتش قبل ساعات من التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى النيجر.

شاهد أيضاً

أحمد عبد القادر يشعل أزمة جديدة بين كولر وحسين الشحات داخل الأهلي.. ماذا حدث؟

شهدت مباراة مازيمبي الكونغولي، والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة كبيرة، بعدما قام حسين …