fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

عقب المونديال.. كولر يفجر مفاجأة بشأن الثنائي المجمد داخل الأهلي

فجر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن الثنائي المجمد في صفوف القلعة الحمراء، وذلك بعد العودة من المغرب، عقب المشاركة في مونديال الأندية.

 

وأبدى المدير الفني للنادي الأهلي، سعادته الكبرى بشأن الإجادة التي يؤدي بها ثنائي الفريق بالقلعة الحمراء، أيمن أشرف ومحمد الضاوي كريستو مع الفريق الأحمر خلال الفترة الجارية بالتدريبات.

 

الأكثر قراءة:

ذنب الخطيب.. المصائب تنهال على رأس مرتضى منصور داخل الزمالك

مدرب شباب بلوزداد: خسارة الزمالك بسبب نجم الفريق الأبيض.. وهيثم فاروق يجب أن يرحل هذا الشخص!

هاتلنا الضحك من زاوية تانية..سبب ظهور شيكابالا وغضبه في مباراة الزمالك وبلوزداد

قبل مواجهة الأهلي وفلامنجو.. قرار كوميدي من فيريرا بعد هزيمة الزمالك أمام بلوزداد

عاجل.. قرار تاريخي من محمد الشناوي لإنقاذ نجم النادي الأهلي

إجراء عبقري من مارسيل كولر قبل مواجهة فلامنجو يعجل بحصد البرونزية

كولر غاضب بشدة..مذبحة في تشكيل الأهلي الرسمي أمام فلامنجو

سيف زاهر: الشحات قدم مواجهة تاريخية وهذا أقل لاعب في الأهلي.. والمغاربة كانوا مع ريال مدريد

 

 

ويسعى المدير الفني للقلعة الحمراء أن يمنح الثنائي الإجادة والقوة خلال الفترة المقبلة، من أجل مشاركتهما في صفوف النادي الأهلي، في الدوري المحلي بالإضافة إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وخرج محمد الضاوي كريستو صفقة الأهلي الجديدة وأيمن أشرف الذي لم يشارك في عهد مارسيل كولر، من قائمة اللاعبين الذين يخوضون مباريات المونديال خلال الفترة المقبلة في ظل الحاجة الماسة لجهودهما.

وأشاد كولر بمستوى وأداء الثنائي القوي في التدريبات خلال الفترة الجارية، خاصة أن اللاعبان يؤديان بكل جد واجتهاد رغم استبعادهما، حيث أصدر التعليمات القوية لسامي قمصان المدرب العام للفريق بأنه سوف يكون له شأن كبير مع القلعة الحمراء.

 

ومن المقرر أن يتم منح اللاعبان الفرصة للمشاركة بشكل أساسي، من أجل تعافي كل اللاعبين الذين شاركوا في ضغوط المباريات خلال الفترة الماضية، في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين والتدوير الذي يجريه المدير الفني.

ويريد كولر الاعتماد على اللاعبين الجاهزين، والذين يرغبون في أن يكون الفريق بالإجادة القوية، على كافة الأصعدة، للاستعداد الجاد لبطولة دوري أبطال إفريقيا خلال الفترة المقبلة، بينما يصارع الفريق الزمن لأجل أن يكون الجميع على درجة كبرى من الاستعداد الجاد في شتى الاتجاهات.

شاهد أيضاً

كيف علق جهاد جريشة على ركلة جزاء الإسماعيلي أمام الأهلي ولقطة إمام عاشور؟

علق جهاد جريشة، الحكم الدولي السابق، على ركلة الجزاء، التي احتسبها أحمد الغندور، حكم الساحة …