fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

على طريقة رمضان صبحي.. الكشف عن اسم صفقة الأهلي العالمية قبل مونديال الأندية

يبدو أن سوق الانتقالات داخل النادي الأهلي، لم ينتهي بعد، حيث يسعى مسؤولو القلعة الحمراء، إلى ضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، بناء على التقرير الفني المقدم من قبل السويسري مارسيل كولر، والذي يرغب في تدعيم صفوفه، استعدادًا للمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء الدوري الممتاز أو دوري أبطال إفريقيا أو كأس العالم للأندية.

ورشحت لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي وشركة الكرة، العديد من اللاعبين على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من اللاعبين من اجل متابعة هؤلاء اللاعبين وذلك قبل ضمهم بشكل رسمي إلى الفريق القاهري، ووجهة نظره الفنية، وذلك قبل التعاقد مع أي لاعب، حيث وافق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، على ضم يعقوبو، مهاجم الدوري البرتغالي، ولكن فشل انتقال الصفقة إلى القلعة الحمراء، بسبب الإصابات المتكررة للاعب.

وتردد العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى وجود مفاوضات قوية من جانب مسؤولو النادي الأهلي، للتعاقد مع محمود حسن تريزيجيه، لاعب طرابزون سبور التركي، حيث وافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ضم اللاعب، بعد مشاهدة العديد من الفيديوهات له، بجانب المباريات التي خاضها خلال الفترة الأخيرة، والنجاحات التي حققها في الدوري الإنجليزي والتركي.

وعلى حسب ما ذكره موقع “Karadeniz” التركي: “أن الأهلي يرغب في ضم تريزيجيه على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، ومن المتوقع ان يرسل عرض رسمي خلال هذا الأسبوع لكي يشارك في بطولة كأس العالم للأندية”.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة وأعضاء لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، من أجل الحديث عن الصفقات وملف الراحلين عن الفريق الأحمر، حيث طلب كولر من محمود الخطيب، ضرورة الحصول على مهاجم، بجانب جناح أيسر، ودفع غرامة محمود كهربا، وذلك في اطار استعدادات الفريق الأحمر للفترة المقبلة.

أقرأ أيضا:

بعد الانتقال الرسمي إلى الأهلي.. حازم إمام يحبط مروان عطية بهذا الإجراء

بديل كريم فؤاد| عمر كمال عبد الواحد يصعق الزمالك ويوقع للأهلي رسمياً

أخبار الأهلي| شوبير: ‏كريستو وخالد عبد الفتاح ومروان عطيه في قائمة لقاء المصري

رغم تأكيدات فيفا.. فرمان الخطيب يبعد محمود كهربا عن قائمة الأهلي أمام المصري

“الصفقة اللي هيتجنن عليها الزمالك”.. الخطيب: لو ببلاش مش عايزه

البداية في الزمالك.. الأهلي يؤجل مشاركة محمد الضاوي كريستو أمام المصري بسبب البطاقة الدولية

كواليس نارية.. نكشف مباحثات الخطيب الرسمية مع الشامسي لضم ثنائي بيراميدز

بعد التوقيع 4 سنوات ونصف.. تصرف مثير للدهشة من مروان عطية داخل الأهلي

أخبار إبراهيم فايق| عودة مفاوضات الأهلي لضم عبد العزيز يعقوبو..وقيمة صفقة مروان عطية

رسمياً.. اتحاد الكرة يحسم الجدل ويبلغ الأهلي بموقف كهربا من المشاركة في المباريات

على نار هادئة| كولر يجهز ضربة قاضية للزمالك وفيريرا في لقاء القمة

كولر يوجه ضربة موجعة لحسام حسن قبل صدام الخميس ويفاجئ الجميع بهذا الثنائي في التشكيل.. ما القصة؟

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره المصري البورسعيدي، في الساعة السابعة مساء يوم الخميس المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ١٣ من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …