fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

على نهج عمرو السولية.. اقتراح أهلاوي يقرب صفقة جديدة بطريقة الكوبري

يبدو أن فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قد تشهد انتقال لاعب جديد إلى النادي الأهلي من صفوف نادي الزمالك وذلك بطريقة “الكوبري”.

 

 



نفذ النادي الأهلي هذه الطريقة بنجاح في أكثر من تجربة سابقة، وهنا الحديث عن طريقة ضم عمرو السولية بعد رحيله من الإسماعيلي وانتقاله إلى الشعب الإماراتي والعودة إلى الأهلي، أو من خلال طريقة ضم سيد معوض بعد انتقاله إلى طرابزون التركي من الإسماعيلي من أجل العودة إلى الأهلي.

 

 


-اقتراح أهلاوي بضم لاعب الزمالك بطريقة الكوبري

 

 


علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن الساعات الماضية قد شهدت اقتراح من جانب أحد أعضاء جهاز الكرة البارزين في القلعة الحمراء بالتحرك لضم محمد صبحي حارس مرمى الزمالك المعار لصفوف فاركو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 


وعرض أحد وكلاء اللاعبين على النادي الأهلي في الساعات الماضية، امكانية التحرك للتعاقد مع محمد صبحي في ظل ترحيب الحارس بهذه الخطوة، واحتياج الفريق الأحمر إلى حارس صغير في السن يكتسب الخبرات بشكل تدريجي.

 

 


وهناك بند في عقد محمد صبحي مع فريق فاركو يسمح لإدارة الآخير بتفعيل بند شراء عقده من صفوف نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي وذلك حال دفع 20 مليون جنيه.

 


عاطف حنفي مدير الكرة في صفوف فريق فاركو قد أعلن في تصريحات اذاعية سابقة عن تخطيط الإدارة في تفعيل بند شراء محمد صبحي من الزمالك ودفع 20 مليون جنيه في ظل امكانيات الحارس المميزة.

 

 

شاهد ايضا..

تفاصيل فتنة أحمد حمدي عبد القادر داخل الأهلي.. كواليس هامة

 



وكان النادي الأهلي قد رفض خطوة التعاقد مع محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك، وذلك لتجنب حدوث أزمات في أوضة اللبس بالنادي الأهلي.

 

 


في حين لا يمانع النادي الأهلي خطوة ضم محمد صبحي في الفترة المقبلة، وذلك باعتبار انه صغير في السن ومن الممكن أن يكتسب الخبرات بشكل تدريجي ولن يضغط للحصول على فرصة المشاركة الأساسية.

 

 


ويتواجد محمد صبحي في صفوف منتخب مصر بشكل مستمر خلال الفترة الماضية، حيث تواجد ضمن قائمة البرتغالي كارلوس كيروش في كأس الأمم الأفريقية الآخيرة، كما يعتبر ضمن حساباته في مباراتي السنغال بالمرحلة النهائية المؤهلة لكأس العالم في قطر.

 

 

شاهد أيضاً

أزمات كبيرة تلوح في أفق نهائي الكونفدرالية بسبب تصرفات الزمالك!

تلوح أزمة كبيرة في الأفق، سوف تعاني منها الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد …