fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

قرار عبقري من موسيماني أمام المريخ.. ولاعب مرشح للمشاركة الأفريقية الأولى مع الأهلي

أصبح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مطالب بشدة بتحقيق الفوز على فريق المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك من أجل تعزيز فرصته في التأهل لدور الـ8.

 



ومن المقرر أن تنطلق مواجهة النادي الأهلي أمام المريخ السوداني في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وتأتي صعوبة المواجهة في ظل تساوي النادي الأهلي مع المريخ والهلال برصيد 4 نقاط.

 

 


-أول قرار من بيتسو موسيماني قبل لقاء المريخ

 

 


استقر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على لعب مواجهة المريخ السوداني بطريقة 4/2/3/1 وذلك من أجل تحقيق عنصر الضغط الهجومي على المنافس من الدقيقة الأولى.

 

 

 


وسوف تشهد مواجهة المريخ السوداني، تراجع بيتسو موسيماني عن الطريقة التي ظهر بها الفريق الأحمر في المواجهة الآخيرة أمام صن داونز وهي 3/4/3 خاصة انها لا تمنح الضغط الهجومي للفريق.

 

 


وهناك استقرار على مشاركة عمرو السولية في خط الوسط، بينما لم يحسم المدير الفني المفاضلة بين حمدي فتحي وأليو ديانج خلال اللقاء في ظل قوة المستوى الذي يقدمه الثنائي على المستوى الدفاعي والهجومي بالفترة الماضية.

 

 

شاهد ايضا..

بسبب ثنائي الأهلي.. تهديدات بتقليص صلاحيات بيتسو موسيماني داخل الفريق

 

 


-لاعب مرشح للمشاركة للمرة الأولى بقميص الأهلي في دوري الأبطال

 

 

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني مرشح بقوة للمشاركة الأولى بالقميص الأحمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

ولم يحصل لويس ميكيسوني على فرصته مع النادي الأهلي في المباريات الأفريقية، وذلك رغم ظهوره في 8 مواجهات خلال بطولة الدوري الممتاز.

 

 

ويفاضل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بين أكثر من لاعب في مركز الجناح الأيمن وتحديدا لويس ميكيسوني وبيرسي تاو وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

 

 

في حين اقترب محمد شريف من قيادة خط هجوم النادي الأهلي خلال لقاء المريخ السوداني، في الوقت الذي سوف يشارك خلال محمد مجدي أفشة تحت رأس الحربة.

 

 

وارتفعت بقوة فرص أحمد حمدي عبد القادر في المشاركة بمركز الجناح الأيمن، خاصة في ظل ثقة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في امكانياته الفنية وقدرته على صناعة الفرص وتسجيل الأهداف.

 

شاهد أيضاً

خطة الأهلي وكولر لتدعيم الدفاع بالصيف| مفاضلة بين الثنائي المتألق وضم بديل شكري وصفقة بلعيد

استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على خطوة إجراء بعض التعديلات القوية في خط …