fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

غيابات بالجملة داخل الأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني.. مارسيل كولر في ورطه

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خسارة قاسية من نظيره فلامنجو البرازيلي، بـ٤ أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ستاد ابن بطوطة بمدينة طنجة، ضمن منافسات تحديد المركز الثالث والرابع، ببطولة كأس العالم للأندية، حيث كاد يرغب الفريق الأحمر في حصد الميدالية البرونزية، للمرة الثالثة على التوالي.

وتعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى القاهرة، خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل الاستعداد لمباراة الهلال السوداني، في دوري أبطال إفريقيا، حيث يرغب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر في تجهيز جميع اللاعبين خلال الفترة الحالية بسبب ضغط المباريات ورفع معدل اللياقة البدنية والفنية لدى اللاعبين.

ويغيب خالد عبد الفتاح، عن قائمة الأهلي التي ستسافر إلى السودان لخوض مواجهة الهلال السوداني، بسبب طرده خلال مباراة الأهلي الأخيرة في كأس العالم للأندية، أمام فلامنجو البرازيلي، حيث تنص لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم، انه في حالة طرد أحد اللاعبين خلال تلك المباريات، يغيب عن المباراة المقبلة في البطولة القارية التي يشارك فيها الفريق، بجانب عمرو السولية، الذي تعرض للإصابة خلال مباراة ريال مدريد، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، إذ يعاني من تمزق في عضلة السمانة، واستمر غياب الثلاثي أكرم توفيق وكريم فؤاد ومصطفى شوبير، بسبب خضوعهم لعمليات جراحية في الفترة الماضية، على مستوى الركبة.

ويواصل عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تنفيذ برنامجه التأهيلي والتدريبي بعد العودة إلى القاهرة، للتخلص من الإصابة في عضلة السمانة، حيث يرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في تجهيز اللاعب، استعداداً للمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي، إن السولية مستمر في تنفيذ برنامجه العلاجي والتدريبي على مدى الأيام المقبلة، بجانب أنه سوف يخضع لفحص طبي في تدريبات الفريق يوم الأربعاء المقبل، لحسم موقفه من اللحاق بمباراة الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي فريق الهلال في السودان يوم ١٨ فبراير الحالي ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، حيث منح الجهاز الفني للفريق اللاعبين راحة سلبية لمدة ٤٨ ساعة عقب العودة إلى القاهرة وانتهاء بطولة كأس العالم للأندية.

إقرأ أيضاً 

تعليق غريب من مرتضى منصور بعد حصول الأهلي على المركز الرابع بمونديال الأندية

ضربة الموسم.. اللاعب اللي مالوش بديل في الأهلي “دليل يؤرق كولر”

على عكس الجماهير.. الخطيب يتخذ إجراء جديد بشأن أفشة

كيف علق أحمد الشناوي وسمير محمود عثمان وشوبير على قرارات مصطفى غربال ضد الأهلي؟

خطوة تاريخية.. الأهلي يفاجئ الزمالك ويطلب المشاركة في دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي

الأهلي والهلال السوداني.. تأكد خروج الرباعي من حسابات مارسيل كولر رسمياً

كيف علق أحمد الشناوي وسمير محمود عثمان وشوبير على قرارات مصطفى غربال ضد الأهلي؟

ويستأنف الفريق تدريباته صباح الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، جلسة مع اللاعبين للحديث عن تلك المباراة، ونقاط القوة والضعف لدى الفريق السوداني.

شاهد أيضاً

” سنلجأ لـ الفيفا”.. الأهلي يهدد اتحاد الكرة في خطاب رسمي بسبب نجم بيراميدز

تقدم النادي الأهلي بخطاب عاجل ظهر اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، طالب من خلاله …