fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

فايلر: ليلة المباراة كلمة السر في تحديد اللاعبين واثمّن أداء لاعب الوسط

قال السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي إن الأداء الجيد في الملعب سببه التركيز الفني والذهني الكامل وهو ما يؤدي إلى صناعة اللاعبين الفارق بشكل سريع ومستمر.

وأضاف فايلر في المؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب المباراة مباشرة، أنه يجب أن يكون البديل جاهزاً في ظل ضغط المباريات المستمر (بواقع مباراة كل أربعة أيام)، مشيراً إلى ضرورة أن يكون اللاعبين جميعهم جاهزين وعلى درجة عالية من القوة البدنية والفنية.

وأشار المدير الفني للقلعة الحمراء إلى أن المباراة القادمة أمام المصري لن يتحدد أي طرف للاعبين فيها، لافتاً إلى أن ليلة المباراة تشهد تحديد المشاركين في اللقاء بناء على التدريبات النهائية والحالة البدنية للاعبين.

وعن رمضان صبحي، أوضح أن اللاعب في تحسن كامل وسوف يشارك مع الفريق خلال الفترة المقبلة بعد دخوله في التدريبات الجماعية، موجهاً التحية لأحمد الشيخ على أداؤه الجيد في المباريات، مبدياً رضاه عن أداء كافة اللاعبين.

وشدد فايلر على أنه يتعامل مع كل مباراة على حدا، وأنه لا ينظر إلى ما بعد القادم، ولكنه ينظر إلى القادم مباشرة، وأنه من الصعب القول بأن الدوري قد حٌسم من الآن، موضحاً أن الجهاز الفني لم يدرس من الأساس خوض مباراة مع فريق إفريقي على الإطلاق كما تردد في وسائل الإعلام.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …