fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

فحص طبي أخير لنجم الأهلي قبل حسم مصيره.. وموسيماني يحدد بديل أليو ديانج

قرر الجهاز الطبي للنادي الأهلي إجراء الفحص النهائي والأخير لنجم الفريق الكروي الأول الأساسي قبل حسم مصيره رسمياً واتخاذ الخطوة المقبلة من أجل معرفة كل التفاصيل النهائية الخاصة باللاعب.

 

واتخذ الجهاز الطبي للأهلي القرار النهائي بشأن المغربي بدر بانون مدافع الفريق بإجراء فحص طبي أخير ليتم بعدها تحديد الحالة الطبية التي عليه قبل حسم القرار بسفره إلى الخارج من أجل اتخاد إجراء طبي جديد يعجل بعودة اللاعب.

 

ومنح النادي الأهلي الوقت الكاف لبانون خلال الفترة الماضية من أجل سرعة التعافي والوصول إلى الطريقة التي من خلالها يتبع التعليمات الطبية من أجل أن يتأهل بشكل نهائي وجيد في الصفوف الحمراء مرة أخرى.

 

وأصيب بانون لمرات عديدة بفيروس كورونا “كوفيد 19″، ما تسبب في حدوث إلتهابات شديدة لديه في عضلة القلب، تطلب أن يكون بعيداً عن الملاعب أو أي مجهود بدني خلال الفترة الجارية.

 

ويسعى لاعب الفريق الكروي الأول أن يتعافي ويشارك مع الفريق في المباريات، وسط خطورة موقفه، وبحثه مرة أخرى من أجل معرفة كافة التفاصيل التي من خلالها تجعله يعود إلى الملاعب من عدمه.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني يبلغ الأهلي بموقفه الرسمي من ضم نجم الزمالك وشركة الكرة تتحرك

 

من جهة أخرى، حدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي البديل الأنسب والأهم لأليو ديانج لاعب وسط الفريق الذي اقترب من الاحتراف خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وشدد موسيماني على أن اللاعب غنام محمد لاعب فيوتشر صاحب الـ25 ربيعاً هو البديل الأنسب حال رحيل ديانج عن صفوف الفريق الكروي الأول وخوض تجربة احترافية بعد العدد الكبير من الأندية التي تطالب الحصول على خدماته مؤخراً.

 

ويلعب غنام بشكل طيب للغاية في صفوف نادي فيوتشر إف سي وينفذ التعليمات الفنية بنجاح، فضلاً عن جاهزيته البدنية الكبيرة التي تؤهله للعب بشكل طيب في صفوف الفريق الأحمر.

 

ويرى موسيماني أن اللاعب صاحب الأداء المميز سوف يكون البديل المناسب لديانج أو لعمرو السولية وذلك إذا حان الوقت لإراحة الأخير، والذي يقدم أفضل أداء له مع الأهلي ولكنه لم يحصل على أي قسط من الراحة خلال الفترة الأخيرة.

 

وتتوالى على النادي الأهلي المباريات المحلية والإفريقية، ويسعى الفريق الكروي الأول إلى أن يكون على مستوى الأحداث بتوفير البدائل القوية والمميزة دائماً.

شاهد أيضاً

بعد الإصابة في الذهاب.. رضا سليم “يخالف توقعات” مارسيل كولر قبل موقعة الحسم أمام مازيمبي

حسم مصدر داخل النادي الأهلي الموقف النهائي للمغربي رضا سليم جناح فريق الكروي الأول بالنادي …